كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

مشادات أنصار مرتضى ومحامي عباس تتسبب فى رفع جلسة إلغاء الوصاية على الزمالك

12:53 م الأحد 29 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

تسبب مشادات بين عدد من مؤيدي وأنصار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومحامي ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، وذلك عقب قيام محكمة القضاء الإداري برفع الجلسة الخاصة بنظر طعن مرتضى منصور على قرار تشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك.

وتمكن أفراد الحرس المتواجدون بداخل القاعة من الفصل بينهما بشكل سريع، وعلى الفور انصرف مؤيدو مرتضى منصور، وكذلك محامو ممدوح عباس.

وخلال سير الجلسة، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن اللجنة المُشكَّلة من وزير الرياضة على نادي الزمالك، قامت بحبس 2 من موظفي النادي، مضيفًا: "أنا بضيع وقتي عشان النادي اللي بحبه".

وهاجم مرتضى منصور، خلال نظر الطعن على قرار تشكيل لجنة الوصاية على نادي الزمالك، كلا من وزير الرياضة خالد عبدالعزيز، ورئيس النادي السابق، ممدوح عباس.

وشهد مجلس الدولة، اليوم الأحد، تشديدات أمنية من قوات الأمن المركزي، تزامنًا مع نظر محكمة القضاء الإداري، الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، التي يطالب فيها بوقف تنفيذ قرار تشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك وإلغائه حتى انتهاء التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة في البلاغات المقدمة ضده.

ووصل إلى مقر المجلس صباح اليوم، عدد من مؤيدي مرتصى منصور لحضور جلسة القضاء الإداري، لنظر الدعوى المطالبة بوقف القرار رقم ١٧١ لسنة ٢٠١٨ الصادر من وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة للوصاية على نادي الزمالك.

كانت النيابة العامة قررت في 3 مارس الماضي، تشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة (وزارة الشباب والرياضة) والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك.

ويأتي هذا في ظل التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان