الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

لاعب آرسنال السابق: صلاح ليس ميسي.. لكنه أفضل لاعب في الكوكب

11:55 ص السبت 28 أبريل 2018

كتبت ـ منة عمر:

صرح بول ميرسون، لاعب أرسنال السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي يستحق جائزة أفضل لاعب في العام، كما يقترب من البالون دور، والتي تُمنح لأفضل لاعب في العالم.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار، أكد ميرسون، أنه مازال هناك عدة أشهر في 2018، يمكن لأشياء كثيرة أن تحدث، ولكن الآن، محمد صلاح لاعبًا فوق العادة، ومرشح للتصويت على أفضل لاعب في الكوكب.

صلاح، سجل عدة أهداف حاسمة لفريقه هذا الموسم، كما قاد فريقه لنصف نهائي دوري أورربا بعد غياب، إلى جانب مساهمته في تأهل منتخب بلاده إلى منافسات كأس العالم.

وعلق لاعب أرسنال السابق قائلًا، "من الوارد ألا يفوز بجائزة البالون دور لأنه ليس ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، لكنه أفضل لاعب في العالم، إنه قريب منها، مضيفًا، أر"مومو" أرقامه مرعبة، فهو جناح وليس مهاجم، إصراره مثير، لا يمكنك منحه فرصة للتسجيل ولا يسجل".

نعم، لم يصل إلى مستوى ميسي ورونالدو بعد، لأن ما صنعوه كان على مدار سنوات وسنوات".

وعن انضمامه إلى ريال مدريد، يؤكد ميرسون، "جاريث بيل سيترك ريال مدريد هذا الموسم، الفريق سيحتاج لتدعيم مركز الجناح الأيمن، ومنافسته مع برشلونة ستجبره على دفع الأموال لتدعيم فريقه".

وتابع، "إذا كان ريال بحاجة لشراء جناح بديل لجاريث بيل، فلا يوجد أحد أفضل من صلاح، وأنا متأكد إنه سيكون على قدر من المسئولية، ولكن هل سوافق ليفربول على بيع أفضل لاعبيه بعد لويس سواريز وفيليب كوتينيو".

ليفربول بات قريبًا من الوصول إلى نهائي دوري أبطال اوروبا، لم أكن أتوقع امكانية فوزهم على مانشستر سيتي، الريدز بحاجة لصرف الكثير من الأموال لجلب حارس مرمى ومدافع على أقل تقدير".

واختتم، "تفهمت سبب بيع كويتينو، أعتقد انهم كانوا على حق، لقد حصلوا على أموال كثيرة من بيعه، ما سمح لبعض اللاعبين آخريين للظهور، ولكن إذا كان ليفربول بحاجة لصلاح فعليهم تحصينه".

فيديو قد يعجبك: