• مرتضى: الزمالك أفسد فرحة الدوري على الأهلي.. ودعيت أمام الكعبة

    10:43 م الخميس 26 أبريل 2018
    مرتضى: الزمالك أفسد فرحة الدوري على الأهلي.. ودعيت أمام الكعبة

    القاهرة ـ مراسل مصراوي:

    أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن سعادته بفوز فريقه على الأهلي، مشيراً إلى أن هزيمة الأهلي درساً لكل من يحارب الفريق طوال الفترة الماضية ويحاول إيقاف مسيرة النجاح.

    وفاز الزمالك على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس بالجولة الختامية ببطولة الدوري.

    وأشار منصور ـ في تصريحات صحفية له عقب المباراة ـ إلى أنه عندما توجه للكعبة قبل المباراة أثناء وجوده بالسعودية قام بالدعاء على كل من يحارب الزمالك، قائلاً"والحمد لله جاء الفوز على الأهلي ورغم كل الحروب التي يتعرض لها الفريق والاستقرار الذي يعيشه الأهلي لكن إرادة الله فوق الجميع".

    وأشاد مرتضى منصور بأداء لاعبي الزمالك ووصفهم بـ "المحترمين" بعد المستوى المتميز الذي ظهروا عليه أمام الأهلي وإسقاطه لتضيع حلاوة الفوز بلقب الدوري على المارد الأحمر، قائلاً : "الدوري باظ على الأهلى ولاعيبه الزمالك رجالة وخالد جلال اللي أنا اخترته أثبت كفاءته للجميع".

    وطلب مرتضى منصور رحيل كافة اللجان المتواجدة بنادي الزمالك في الوقت الحالي، : "لا توجد مخالفات بالزمالك ومجلس الإدارة أشرف من الجميع" .

    ووجه مرتضى منصور انتقاداً للحكم محمد الحنفي، عقب مباراة القمة مؤكدا أن ركلة الجزاء التي احتسبها ليس لها أساس من الصحة ولاعبي الأهلي تعمدوا الاعتداء على لاعبي الزمالك ولم يجدوا الحماية اللازمة .

    إعلان

    إعلان

    إعلان