دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

البدري: الأهلي بدأ المباراة بطريقة ساعدت الزمالك

10:40 م الخميس 26 أبريل 2018

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أن فريقه بدأ المباراة بطريقة ساعدت الزمالك على تسجيل هدفين فاز بهما في النهاية (2-1) في الجولة 34 من المسابقة المتوج بها الأهلي.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال البدري:"بدأنا اللقاء بارتياحية وبشكل خاطئ أسفر عن هدفين للزمالك، وبسبب هذه البداية ساعدنا الزمالك على تحقيق الفوز بالاعتماد على الهدفين طوال المباراة".

الزمالك حقق أول فوز على النادي الأهلي منذ عام 2007 في بطولة الدوري في لقاء تحصيل حاصل لكلا الفريقين حيث كان الأحمر قد حسم اللقب، والزمالك خسر الوصافة مع أمل طفيف احتلال المركز الثالث.

وأضاف البدري قائلاً:"سوء الحظ لازمنا في المباراة، رأيتم كم الفرص المُهدرة، لكنها مباراة سنغلق صفحتها تماماً ونبارك للزمالك، وسنعمل على الاستفادة من هذا الدرس، على الرغم من أنني لا أحب الدروس المصحوبة بخسائر".

وتابع المدير الفني للأهلي قائلاً:"كان يجب أن نتعامل مع المباراة كأي مباراة أخرى، لقد حذرت اللاعبين قبل المباراة، لكن الكرة أحياناً تعاند وترفض أن تسجل أهدافاً مثلما حدث في مواجهة اليوم".

وأنهى البدري قائلاً:"لم يقصر أحد من اللاعبين، الزمالك كان يلعب لتحقيق نتيجة تساعده في الفترة المقبلة وهذا حق مشروع لهم، لكن يجب أن أشير إلى الفوضى التي كانت في الملعب دون الحديث أو الاعتراض على التحكيم".

فيديو قد يعجبك: