دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مانشيت "الحكم الملاكي".. اتحاد الكرة يحتج.. والخطيب يصدر بيانا.. والمنيسي يرفض التعليق

04:49 م الخميس 26 أبريل 2018

مجلة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أثار مانشيت مجلة الأهلي عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقررة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، الجدل بعدما وصف محمد الحنفي حكم المباراة بـ"الملاكي".

ونشرت مجلة الأهلي مانشيت "أهلا بالزمالك مساء الخميس.. الحنفي الملاكي يدير اللقاء.. والبطل جاهز.. وإن شاء الله هنكسب".

وفجر المانشيت، موجهة من التعليقات المهاجمة لمجلة الأهلي عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، حيث سخر البعض، فيما هاجم البعض الآخر إبراهيم المنيسي رئيس تحرير المجلة، لتكرار مثل تلك الوقائع، حيث سبق وأن تلقى هجوما بعد مانشيت "دم سعد في رقبة مين؟" عندما خسر الاهلي نهائي الكأس أمام الزمالك بنتيجة (3-1).

ورد اتحاد الكرة على مانشيت المجلة، حيث استنكر عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحاكم، ما نُشر.

وقال عبد الفتاح ـ في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأربعاء: "ما نُشر غير مقبول بالمرة وبالتأكيد لا يقبل محمود الخطيب، رئيس الأهلي ومجلس إدارته ما نشر في المجلة التي تتبع النادي فالأهلي مثل الزمالك نادي أخلاق ومباديء وسنرسل للنادي الأهلي نخاطبه بشأن تلك الواقعة وننتظر موقفهم تجاه المسؤول عن تلك الواقعة".

وتابع المشرف على لجنة الحكام:" يقولون أنه منحاز لطرف فعليهم إذا النظر لنسبة فوز كل فريق في المباريات التي حكمها لهما الحنفي فخلال الموسم الجاري هُزم الزمالك بواحدة وهُزم في الثانية أمام الأهلي ففاز في 4 وتعادل في الخامسة".

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حديثه بالإشارة إلى مثل تلك الأفعال لن تؤثر على أداء حكم كبير مثل الحنفي لديه 12 عاماً من الخبرة في الملاعب ولكننا كنا لا نتمنى حدوثها.

من جانبه، أعرب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن انزعاجه الشديد من "المانشيت" الذي خرجت به مجلة النادي.

وقال الخطيب في بيان مقتضب عبر موقع ناديه الرسمي "النادي الأهلي وقف طوال تاريخه داعما للمنظومة الرياضية في مصر بكل عناصرها والحكام في القلب منها، متمنيا التوفيق لحكام مباراة الأهلي والزمالك الليلة.

وأكد الخطيب أن إدارة النادي قادرة على حماية الأهلي من أي مساس بحقوقه عن طريق الوسائل المشروعة في إطار السياسة العامة للنادي.

ووجه رئيس الأهلي رسالة للاعبي النادي وأجهزته الفنية والإدارية في كل الألعاب، مؤكدا على ثقته في قدرتهم على تحمل مسئولية الحفاظ على اسم الأهلي وانتصاراته وبطولاته وإسعاد جماهيره تحت أي ظروف، مؤكدا أن هذه هي شخصية البطل التي يجسدها النادي الأهلي منذ ١١١ سنة وحتى اليوم.

مصراوي تواصل مع إبراهيم المنيسي، إلا أنه رفض التعليق على الواقعة، فيما ذكر مصدر بمجلة الأهلي رفض ذكر اسمه: "مجلة الأهلي طبيعي تكون منحازة، وأين كان رئيس لجنة الحكام حين تعرض للسب من رئيس نادي الزمالك؟"

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري برصيد 85 نقطة فيما يحل الزمالك في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

فيديو قد يعجبك: