دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: الأمن يرفض حضور الجماهير مباريات الكأس في القاهرة

03:44 م الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، تلقى خطابًا من الجهات الأمنية اليوم الخميس، يتضمن رفضًا لحضور الجماهير مباريات ربع نهائي الكأس على ملاعب القاهرة.

سويلم أكد، في تصريحات لمراسل مصراوي، أن الأمن اشترط خلال الخطاب، إقامة مباريات خارج القاهرة من أجل السماح بحضور الجماهير.

وكان اتحاد الكرة طالب بحضور 5 آلاف متفرج في مباريات ربع نهائي كأس مصر ، و10 آلاف متفرج في مباراتي نصف النهائي، و20 ألفاً في النهائي.

وفي سياق متصل، اتفق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مع هاني أبوريدة على إقامة دورين نصف النهائي والنهائي على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ونفى عامر حسين، أنه اتفق مع أبوريدة على نقل مباراة الأهلي والأسيوطي من ملعب السلام، والزمالك مع الإنتاج الحربي الذي سيقام بملعب بتروسبورت، مؤكدًا أن المباراتين ستقامان دون تغيير في الملاعب سواء وافقت الجهات الأمنية، على حضور الجماهير أو العكس.

ويواجه الفائز من مواجهة الأهلي والأسيوطي الفائز من مواجهة سموحة ووادي دجلة، في المقابل ينتظر الإسماعيلي الفائز من مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي لمواجهته في نصف نهائي الكأس.

فيديو قد يعجبك: