دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أهداف القمة.. منع رقم كارثي ضمن 4 ملامح يبحث عنها الزمالك أمام الأهلي

01:53 م الخميس 26 أبريل 2018

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

بعد خسارة الزمالك بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي، والخروج من الدور الأول بمسابقة الكونفدرالية، يتطلع الفريق الأبيض للفوز على الأهلي من أجل مصالحة الجماهير.

الزمالك والذي يبتعد عن القمة بفارق 27 نقطة أصبحت أماله ضئيله في الوصول للمركز الثالث حيث يتخلف بفارق الأهداف عن المصري إلا أن الأخير لديه أربع مباريات مؤجلة في البطولة.

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مدربه المؤقت خالد جلال وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وهذا ما سوف يستعرضه مصراوي في التقرير التالي:

1- منع الهزيمة العاشرة

يبحث فريق الزمالك الخروج بنتيجة إيجابية إما الفوز أو التعادل لعدم تلقي خسارة عاشرة في مسابقة الدوري وهو ما سبق وأن حققه الفريق الأبيض في موسم (2008 -2009) لينهي الموسم وقتها في المركز السادس.

الزمالك تلقى 9 هزائم حتى الآن في مسابقة الدوري أمام كلاً من سموحة، مصر المقاصة، الإسماعيلي، طلائع الجيش، الأهلي، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري.

2- الفوز الأول

يقود خالد جلال تدريب الزمالك مؤقتًا بعد قرار مرتضى منصور رئيس النادي بإقالة إيهاب جلال عقب سلسة من النتائج السلبية.

ومنذ أن تولى مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء في صيف 2014، وقاد الزمالك 8 مديرين فنيين مختلفين لمباريات القمة سواء في الدوري أو كأس مصر أو السوبر المصري.

ومن المنتظر أن يكون خالد جلال المدرب التاسع الذي يخوض القمة في عهد مرتضى منصور.

ويسعى خالد جلال لتحقيق رقم لم يتحقق في عهد مرتضى منصور وهو أن يصبح أول مدرب يحقق الفوز على الأهلي في الدوري.

3 - الخسارة الأولى للبدري

البدري استطاع أن يحقق سلسلة من النتائج الإيجابية أمام الزمالك حيث استطاع أن يحقق الفوز في خمس مناسبات وتعادل في ثلاث مناسبات وخسر في مباراة كانت بضربات الترجيح في الموسم الماضي خلال مباراة السوبر.

4 - فوز بعد غياب

منذ الفوز الذي حققه الزمالك في عام 2007 ولم يحقق الفريق الأبيض أي فوزًا بعدها على الأهلي خلال 16 مباراة في مسابقة الدوري، حيث فرض الأحمر كلمته العليا طوال السنوات الماضية.

ورغم تحقيق الزمالك لقب الدوري في موسم (2014 -2015) إلا أنه فشل في تحقيق الفوز خلال المباراتين في هذا الموسم بعدما تعادل بهدف لمثله في مباراة الدور الأول وخسر في مباراة الدور الثاني بهدفين دون رد.

فيديو قد يعجبك: