دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

في حضرة "الحنفي".. الأهلي لا يخسر والزمالك لا يفوز

06:08 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم محمد الحنفي، ليدير مباراة الأهلي والزمالك في القمة 116، المقرر لها مساء الخميس المقبل، في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الحنفي، من أبناء حي شبرا، توجه إلى مجال التحكيم، وهو في سن الـ24 من عمره، بدأ مشواره كحاكم راية، ثم وقع عليه الاختيار من قبل جمال الغندور، ليدير مباراة بالقسم الأول موسم 2006 بين فريقي الزمالك والشرطة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

مباراة تلو الأخرى، أثبت الحنفي جدارته، ليقتحم مجال التحكيم أكثر، وينضم للقائمة الدولية موسم 2012/2013.

الحنفي، أدار هذا الموسم 18 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، مصراوي، يرصد في تقريره التالي، المباريات التي أدارها الحنفي هذا الموسم لفريقي الأهلي والزمالك:

الأهلي

أدار محمد الحنفي، للأهلي هذا الموسم، 5 مباريات، تفوق الفريق الأحمر في ثلاثة منها، بينما حكم التعادل مباراتين آخرتين.

شهدت مباراة الإنتاج الحربي، مع الأهلي، في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري، اختيار الحنفي حكمًا للمباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ونجح الأحمر في الفوز بهدفين لهدف.

المباراة الثانية، كانت أمام وادي دجلة في الأسبوع الخامس عشر من منافسات بطولة الدوري، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مباراة أخرى، أدارها الحنفي للأهلي، أمام المقاولون العرب، في الجولة الـ23، وشهد ستاد القاهرة الذي استضاف المباراة، اكتساح الأحمر لذئاب الجبل بخماسية مقابل هدفين.

أما مباراة الداخلية أمام الأهلي، في الجولة الـ27، التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، حسمها الأحمر بثلاثية نظيفة، بينما سقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة في مباراة الجولة الـ31 برج العرب والتي أدارها الحنفي.

الزمالك

أما فريق الزمالك، فلم يدير الحنفي سوى مباراتين فقط للأبيض هذا الموسم خسر الأولى بثلاثية مقابل هدف أمام مصر للمقاصة، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الحادية عشر، وتعادل في الأخرى سلبيًا أمام الإنتاج الحربي في مباراة الجولة الـ18 التي أقيمت على ستاد القاهرة.

فيديو قد يعجبك: