دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

0 1
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

0 0
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

البدري: الوصول للهدف رقم"72 " يذكرني بالشهداء.. ومواجهة الزمالك بطولة خاصة

08:24 م الأحد 22 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن الفوز على بتروجيت بهدفي لهدف، كان مهم للارتباطة بأهمية المرحلة الحالية للتجهيز للكاس وبطولة أفريقيا، مؤكدا أن الفريق حقق ايجابيات وسلبيات من المباراة .

وقال البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن الإيجابيات التي حققها الأهلي هو تحقيق الفوز ريقم 27 والوصول للهدف رقم 72 في الدوي هذا الموسم، مشيرا أنه انجازي يكسر الأرقام القياسية السابقة.

وأضاف:" الوصول للرقم ٧٢ من الأهداف يذكرني بشهداء النادي الاهلي، وهذه لافتة طيبة بأننا لا يمكن نسيانهم".

وتابع:" سعيد جدا بأداء محمد شريف وسيكون له دور الفترة المقبلة، منحت الفرصة لأحمد حمدي حتى نهاية المباراة لانه يحتاج الفرصة لاستعادة حساسية المباريات وانا اثق في امكانياته".

وانتقل البدري للحديث عن مواجهة الزمالك المقبلة في قمة الدوري، مشيرا إلى أنها دائما ما تكون بطولة خاصة ولذلك يبدأ الاستعداد لها من الغد.

وأكمل:" عودة اللاعبين الذبم حصلوا على راحة من مباراة اليوم أمام الزمالك مؤكدة وفرصتهم في المشاركة وفقا لرؤيتنا لجتهزيتهم".

وأكد مدرب البدري، أن التحكيم المصري له تقديره واحترامه ويجب ان يثبت انه على قدر هذه الثقة والمسؤولية في مباراة القمة لأن أي خلل في هذا الإطار سيضعف فرص التحكيم المصري ويترك انطباع غير جيد عنه قبل المواجهات المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان