دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ردود فعل متباينة للأهلي والزمالك على إسناد القمة لحكام مصريين

06:23 م السبت 21 أبريل 2018

جانب من مباراة القمة الأخيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تباينت ردود الفعل بين ناديي الأهلي والزمالك على إسناد مباراة القمة لحكام مصريين، الذي يُقام يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري.

وكان اتحاد الكرة قرر عدم الاستعانة بحكام أجانب في مباراة الأهلي والزمالك، وأعلن تعيين حكم محلي لإدارة اللقاء، تتويجاً للتحكيم المصري على حد قوله (طالع التفاصيل).

لا تنال المباراة أهمية كبيرة بين قطبي الكرة المصري على غير العادة، بعدما ضمن الأهلي التتويج رسميًا بلقب الدوري، وتبخر حلم الزمالك في الوصول لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن النادي يساند كل عناصر المنظومة الكروية من أجل المصلحة العامة التي كانت تقتضي في نفس الوقت أن تستمر الأمور على نفس النهج دون تغيير في الموقف بالنسبة لحكام مباريات القمة، خاصة أن هذه اللقاءات عادة ما تكون بطولة خاصة لدى جماهير الناديين بعيدًا عن ترتيب الأول والثاني.

وأشار إلى أنه كان من الأفضل لاتحاد الكرة أن يرفع الحرج عن نفسه، وتسير الأمور كما كانت عليه في السابق؛ حتى يتم غلق باب الاجتهادات سواء قبل أو بعد المباراة، مضيفًا: "هذا لا يقلل بأية حال من الحكام المصريين الذين يثق في قدراتهم ونزاهتهم، لكن دائمًا يتعرضون لضغوط جماهيرية، الأمر الذي قد يجعل الأمر سلبيا بالنسبة لهم في مثل هذه المباريات".

من جانبه، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات مقتضبة لمصراوي، أنه يرحب بإدارة حكام مصريين للقمة.

وأضاف: "لا نمانع أيضًا إذا كان جهاد جريشة، ولكني أطالب بالعدل فقط في المباراة".

يذكر أن الأهلي يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بـ82 نقطة في الموسم الذي يسعى فيه إلى تحقيق أرقام قياسية، أما الزمالك فيأتي بالمرتبة الثالث برصيد 55 نقطة.

فيديو قد يعجبك: