عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يصدم الأهلي بخصوص حكم مباراة القمة

12:31 م السبت 21 أبريل 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

أعلن اتحاد الكرة إسناد تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لحكم محلي، وعدم الاستعانة بحكام أجانب.

ويواجه الأهلي، 26 أبريل المقبل، فريق الزمالك، في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، طالب باستقدام طاقم أجنبي لإدارة القمة المصرية.

وقال اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قرر الاتحاد المصري برئاسة هاني أبو ريدة إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها الخميس 26 إبريل الحالي إلى طاقم تحكيم مصري".

وقال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على لجنة الحكام، أن القرار يأتي تتويجاً للتحكيم المصري الذي كان له حضوره هذا الموسم على كل المستويات محليا وقاريا ودوليا.

وأضاف "هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد رأى أن مباراة القمة بوضعها الحالي فرصة طيبة لتكريم التحكيم المصري، لا سيما أن هناك حكاما مصريين على قدر عال من الكفاءة يستطيعون إدارتها".

وقال "أي نجاح للتحكيم المصري هو نجاح للكرة المصرية"، مطالبا كافة عناصر اللعبة للتعاون مع الحكم المصري لإنهاء المسابقة والموسم الكروي بما يليق وسمعة الكرة المصرية التي دخلت هذا الموسم آفاق العالمية بكافة عناصرها بما فيها عنصر الحكام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان