الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 0
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: اتفقنا على تعديل موعد مباراة الزمالك والأسيوطي لمتابعة "حفل صلاح"

12:46 ص الجمعة 20 أبريل 2018

كتب ـ عبد القادر سعيد:

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعديل موعد مباراة الزمالك والأسيوطي ضمن منافسات الجولة 33 في بطولة الدوري المصري بعدما حصل على موافقة مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

حسين قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه قام بالاتصال بمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض وطلب منه إقامة لقاء الزمالك والأسيوطي في تمام الثامنة من مساء الأحد المقبل بدلاً من الثامنة والنصف.

وجاء طلب عامر حسين بعد أن تأكدت إذاعة أون سبورت لحفل رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لإعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لموسم 2017/2018، وهو اللقب الذي سيتوج به صلاح وفقاً لمصادر لمصراوي.

وأضاف حسين:"مرتضى منصور وافق على الفور عندما أخبرته بأن سبب تعديل الموعد هو إتاحة فرصة متابعة حفل محمد صلاح، وأكد لي على أن محمد صلاح يمثل كل المصريين ولذلك يجب مساندته".

يذكر أن الزمالك فقد فرصة احتلال المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل، وأصبحت فرصته الوحيدة هي البقاء في المركز الثالث من أجل التأهل للكونفدرالية.

وأنهى رئيس لجنة المسابقات تصريحاته عن تعديل مواجهة الزمالك التالية في الدوري:"المباراة ستكون في الثامنة مساءً حتى نشاهد جميعاً الحفل في العاشرة، ونحتفل جميعاً بفوز محمد صلاح بالجائزة".

فيديو قد يعجبك: