دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الزمالك لا يفوز.. تعادل أمام المقاولون سلبيا في أول ظهور لخالد جلال

08:04 م الأربعاء 18 أبريل 2018

الزمالك والمقاولون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة- محمد مصطفى:

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري، على ملعب بتروسبورت.

ورفع الزمالك رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع، وللأخير 3 مباريات مؤجلة بالإضافة لمباراة تلك الجولة، فيما رفع المقاولون رصيده إلى 39 نقطة في المركز 11.

وتعد تلك المباراة هي الأولى لكلا المديرين الفنيين علاء نبيل مع المقاولون العرب خلفا لمحمد عودة الذي استقال عقب الخروج من ربع نهائي الكأس أمام الإسماعيلي، ولخالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك خلفا لإيهاب جلال الذي استقال عقب الهزيمة الثالثة على التوالي للزمالك في الدوري، ووداع الكونفدرالية من الدور التمهيدي أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي.

التشكيل:

وبدأ المقاولون بتشكيل مكون من: حراسة المرمى:حسن شاهين - خط الدفاع:محمد سمير وخالد عبد الرازق و عبد الوهاب إسماعيل وأحمد صبحي - خط الوسط: إبراهيم صلاح ومحمد سوستة و محمود متولي كناريا ومحمد فاروق وعبد الرحمن خالد جبنة - خط الهجوم: أحمد علي.

أما خالد جلال المدير الفني للزمالك، فيبدأ بتشكيل مكون من:حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم " جنش " - خط الدفاع : حمدى النقاز – محمود علاء – محمود حمدى – معروف يوسف - خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – عماد فتحى – محمد عنتر - الهجوم: كاسونجو كابونجو – يوسف اوباما

تفاصيل المباراة:

بدأت المباراة بشكل مثير، بعدما ألغى الحكم إبراهيم نور الدين هدفا للأبيض في الدقيقة السادسة لكاسونجو، لوقوعه في مصيدة التسلل.

وفي الدقيقة 11، تكررت نفس الهجمة الأولى التي أسفرت عن هدف ملغي، إلا أن كاسونجو أطاح بها هذه المرة أعلى عارضة المقاولون.

ضغط الزمالك لإدراك هدف التقدم، وكاد طارق حامد أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 23، لتمر من الحارس، ولكن وجدت أحمد صبحي مدافع المقاولون الذي أبعدها عن مرماه لتتحول الكرة لركنية، قبل أن يضيع كاسونجو انفرادا آخر بالمرمى في الدقيقة 30 تصدى لها الحارس حسن شاهين.

واستمرت الدقائق الباقية دون تعديل في النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر مسلسل الفرص الضائعة للزمالك بعد كرة عرضية من أوباما فشل كاسونجو في تحويلها بالمرمى، بعد تدخل الحارس حسن شاهين.

وأجرى علاء نبيل المدير الفني للمقاولون، أول تبديلاته بنزول يوسف الجوهري بدلا من عبدالرحمن جبنه.

وحل أيمن حفني بدلا من أوباما في الدقيقة 60 باول تبديلات الزمالك.

وسقط محمد عنتر داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64 إلا أن إبراهيم نور الدين أمر بمواصلة اللعب، ليسدد بعدها محمود عبدالعزيز تصويبة قوية ولكن مرت بجوار القائم الايمن لحارس المقاولون.

وأجرى الزمالك تبديلين آخرين بنزل نانا بوكو بدلا من كاسونجو، ومدبولي بدلا من عماد حمدي لزيادة القوة الهجومية للفريق الأبيض.

وكاد الزمالك أن يتقدم في الدقيقة 78، بعد انطلق مدبولي من الناحية اليسرى ومرر بالعرض، ليسددها عنتر ولكن يتصدى لها الحارس، لترتد لنانا بوكو الذي سددها بجوار القائم الأيسر لمرمى المقاولون.

وفي الدقيقة 90 تحصل الزمالك على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، سددها حفني ولكن علت العارضة بقليل.

وكاد المقاولون أن يحرز هدفا قاتلا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ولكن أحمد علي أطاح بالكرة خارج المرمى، لتستمر الدقائق الاخيرة دون تغير، ويطلق الحكم إبراهيم نور الدين صافرة نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك: