دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 0
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

1 0
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

علي ماهر: الأسيوطي = الزمالك

12:22 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

علي ماهر

كتب- عمر قورة:

أكد علي ماهر، المدير الفني للأسيوطي، أن فريقه قدك موسمًا مميزًا وحقق أرقام قياسية غير مسبوقة في تاريخه، مؤكدًا أنه سجل نفس عدد أهداف الزمالك في الدوري المصري هذا الموسم.

وقال ماهر، في تصريحات لـ"صدى البلد" الاثنين: "سجلت 41 هدفًا بالتساوي مع الزمالك، وهذا لا يتكرر كثيرًا، لأصبح من أقوى خمسة فرق بعد الأهلي والإسماعيلي والمقاصة والمصري".

وأضاف: "وصلت إلى دور الثمانية مع الفريق في مسابقة كأس مصر أيضًا، ودائمًا أبلغ اللاعبين في المحاضرات أن تلك الأرقام تاريخية للنادي، رغم أن معظمهم يتقاضى راتبًا قليلا جدًا".

وأكمل: "عدنا في النتيجة ست مرات، آخرهم أمام بتروجيت اليوم (الذي انتهى 3-2 بآخر ربع ساعة)، رغم أن أي فريق صغير سيتأثر معنويًا بعد التأخر في النتيجة بهدف أو هدفين".

وانتقل علي ماهر للحديث عن مواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها يوم 30 إبريل الجاري على ملعب السلام.

وأوضح: "لا يوجد شيء محسوم، والأسيوطي لا يخشى أي فريق ويتمتع بجرأة كبيرة من أجل المكسب، سنواجه أفضل فريق في إفريقيا ولاعبين بشخصيات قوية تحت قيادة مدير فني رائع".

وواصل: "حصدنا أربع نقاط من سموحة، وست نقاط من بتروجيت، رغم أن الأسيوطي صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، مع العلم أننا حققنا الفوز على النصر والرجاء، الصاعدين حديثًا أيضًا".

وأتم ماهر قائلا: "فرص بقاءي في الأسيوطي ضعيفة، وأملك عدة عروض للرحيل أبرزها سموحة لكني لم أتخذ قراري، وقد أساعد رئيس النادي على اختيار المدير الفني الجديد للفريق لخلافتي".

فيديو قد يعجبك: