الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. ماذا قال عبد الله السعيد فى ظهوره الإعلامي الأول بفنلندا؟

01:01 م الأحد 15 أبريل 2018

عبد الله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة عمر:

وجه عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، والمنتقل إلى فريق كوبيو بالوسيرا الفنلندي، الشكر لمسئولي "كوبس" على حسن استقباله ومساعدته فى الفترة القادمة كاشفاً عن انسجامه مع فريقه الجديد.

وأكد صانع ألعاب الأهلي الأسبق خلال مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي للنادي الفنلندي على سعادته بانضمامه إلى صفوف "كوبس"، لافتًا إلى أنه خاض التدريبات منذ يومين، وتأقلم سريعًا مع الفريق.

وقال لاعب الأهلي السابق "التدريبات جيدة ومناسبة تقبلتها وساعدتني جاهزيتي البدنية والفنية للإندماج سريعاً".

وعن تجربته الأخيرة مع الأهلي، أشار السعيد إلى أنه قضى 7 سنوات داخل صفوف الفريق الأحمر، حصد خلالها جميع البطولات المحلية والأفريقية.

وعن انتقاله لنادي كوبس، أكد لاعب المنتخب الوطني، أنه يرغب في تقديم أداء جيد، وترك بصمة مميزة مع ناديه الفنلندي، مضيفًا أنها خطوة جديدة يتمنى خلالها إثبات قدراته.

أما عن حظوظ المنتخب في منافسات كأس العالم المقبلة، لفت السعيد، إلى أن المنتخب يضم حاليًا مجموعة مميزة من اللاعبين، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مضيفًا أن اللاعبين تأقلموا على خطة المدرب وباتت العناصر الأساسية تشكل فريقًا متوازنًا.

واختتم السعيد حديثه قائلًا، "حاسس إننا هنقدم حاجة كويسة في كأس العالم".

كان السعيد، قد انضم إلى صفوف كوبيو بالوسيرا، على سبيل الإعارة لمدة شهرين، قادمًا من الأهلي، بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك لمدة موسمين وحصوله على مقدم العقد والمقدرة قيمته بملبغ 40 مليون جنيه.

وبعد تراجع اللاعب عن قرار انضمامه للزمالك، وافق على تمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، لتقرر إدارة القلعة الحمراء بعدها تجميد نشاط اللاعب وعرضه للبيع أو الإعارة.

فيديو قد يعجبك: