الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ما بين الاستهجان والعقاب.. قرعة دوري الأبطال تضيّق الخناق على صلاح (فيديو)

02:03 م الجمعة 13 أبريل 2018

صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يؤمن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بإحترام الفرق التى ارتدي قمصانها بغض النظر عن موقفه" السابق" فى هذه الفرق وهي العادة التى حرص عليها منذ بداية مشواره الاحترافي.

وعاش الدولي المصري لحظات صعبة فى تشيلسي الإنجليزي قبل أن يمنحه فيورنتينا الإيطالي قبلة الحياة، لينطلق منه إلى روما ثم يتوهج وينتقل لليفربول ليصنع معه الانطلاقة الأقوى فى تاريخه.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا صلاح فى موقف لا يحسد عليه حيث إنه مطالب بقتل حلم فريقه السابق روما الذى يسعي لكتابة التاريخ والوصول للنهائى وهو الذى ساهم معه فى الوصول لدوري الأبطال وحظي في معقله بشعبية جارفة.

وطوال مشواره الاحترافي تعرض صلاح لهذا الموقف ثلاث مرات، الأولى فى مواجهة روما مع فيورنتينا بالدوري الأيطالي فى أول زيارة له بملعب ملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا وتعرض خلالها لصافرات استهجان من جماهير الفيولا ولكنه عاقبهم وسجل هدفاً.

وجاءت المرة الثانية فى ملعب الأوليمبيكو فى الدور الثاني وسجل مومو هدفين فى سحق روما لضيوفه 4-1.

والمرة الثالثة أمام تشيلسي النادي الذى لم يمنحه الفرصة وسجل بمرماه فى الـ 25 من نوفمبر الماضى فى الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي.

والقاسم المشترك بين هدف صلاح الأول فى فرقه السابقة رفض الاحتفال على الرغم من تسجيله فى المواجهة الأولي التى تجمعه بزملاء الأمس.

فيديو قد يعجبك: