• اتحاد الكرة: مرتضى طلب عدم حضور الجماهير لمباراة ويتشا الإثيوبي

    09:40 م الخميس 08 مارس 2018
    اتحاد الكرة: مرتضى طلب عدم حضور الجماهير لمباراة ويتشا الإثيوبي

    كتب – طارق طلعت:
    قال العميد، ثروت سويلم المدير التنفيذي في الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طلب عدم حضور جماهير النادي للمباراة المقبلة للأبيض أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي.

    ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي يوم 18 من الشهر الجاري لحساب جولة الإياب في الدور الـ32 الأول من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد أن خسر ذهاب بهدف مقابل هدفين في المواجهة التي جرت يوم أمس الأربعاء.

    وأضاف سويلم من خلال تصريحات لقناة أون سبورت، أن مرتضى منصور أجرى اتصالا بمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب فيه نقل المباراة من ملعب الجيش بالسويس إلى ستاد القاهرة.

    وكانت الجهات الأمنية في البلاد قد وافقت على حضور 5000 مشجع للأبيض في هذه المباراة وهو نفس العدد الذي تم السماح به في مباراة الأهلي.

    وأكمل سويلم: "بعد أحداث مباراة الأهلي ومونانا بطل الجابون أصر مرتضى منصور على عدم حضور الجماهير، وأن يكون الأمر مقتصر على 1000 فرد فقط من أعضاء النادي ومن الناشئين."

    مباراة الأهلي ومونانا بطل الجابون والتي جرت يوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، قد شهدت خروج عدد من جماهير النادي الأهلي عن النص مما جعل الأمن يُلقي القبض عليهم قبل أن يأمر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم الخميس، بتكليف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في أحداث هذه المواجهة.

    وتطرق سويلم لهذه المباراة حيث قال إن الأمر لن يمر بسهولة مشددًا على أن التحقيقات في النيابة تسير على قدم وساق، وأردف سويلم أن الأيام المقبلة ستشهد عقد اجتماع في اتحاد الكرة سيعقبه الخروج بلائحة مشددة خاصة بالجماهير.

    واختتم سويلم تصريحات بالتأكيد على أن الأحداث الماضية لن تجعل المسؤولين يتراجعون عن الاستمرار في حضور الجماهير لمباريات كرة القدم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان