الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الخطيب ينتقد هتافات جماهير الأهلي ضد السعيد وفتحي ويعدهما بالتكريم

09:32 م الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الهتافات غير اللائقة التي صدرت في حق ثنائي الفريق عبدالله السعيد وأحمد فتحي خلال مباراة مونانا الجابوني الأخيرة. 

وتلقى ثنائي الأهلي هتافات غاضبة من الجماهير بسبب عدم تجديد عقديهما مع النادي حتى الآن، حيث من المقرر أن ينتهي عقداهما بنهاية الموسم الحالي ليحق لهما الرحيل دون مقابل في الصيف المقبل. 

وأضاف الخطيب، في بيان نشر عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن هذا السلوك مرفوض تمامًا، ولا ينبغي الإساءة لهما بأية حال، مشددًا على أن الأهلي صاحب الفضل على جميع أبنائه. 

وأكمل رئيس القلعة الحمراء: عبدالله السعيد وأحمد فتحي أعطيا للأهلي والمنتخب المصري كثيرًا على مدار السنوات الماضية، ولا ينبغي أن يتم التعامل معهما بهذه الطريقة. 

وواصل :"أتمنى أن يستكمل اللاعبان مسيرتهما مع النادي خلال الفترة المقبلة، وإن لم يحدث ذلك فسيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أي تعاقد ينتهي أو يتم تجديده".

وأتم: "متمسكين بقيم ومبادئ النادي بين عناصر المنظومة الأهلاوية حتى إن كان هناك خلاف في وجهات النظر لا يجوز أن يؤثر على التقدير المتبادل بين كل الأطراف".

فيديو قد يعجبك: