دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: سنضم أفراد جديدة في جهاز المنتخب.. ونفاوض كوبر للتجديد

10:56 ص الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، سوف يشهد تواجد أفراد جديدة خلال الفترة المقبلة. 

ويستعد المنتخب المصري لخوض مونديال روسيا 2018 حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية. 

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"نحضر للأمر في الوقت الحالي، وسيتم إعلان القرار في الوقت المناسب".

وتطرق "الثعلب الصغير" للحديث عن مدرب المنتخب هيكتور كوبر، قائلاً :"هناك حالة رضا عما قدمه كوبر حتى الآن".

وتابع :"كوبر يشعر بالرضا مع المنتخب الوطني، وأعتقد أن التجديد سيكون قريبًا، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة يتولى الملف ويتفاوض معه".

وواصل :"في مصر دائمًا يكون لدينا حالة رغبة للتجديد، لا أعرف السبب لها، حتى ولو كان المدرب يحقق نتائج مرضية ويحقق طموحات الجماهير".

وعن اختيارات المحترفين للانضمام لقائمة الفراعنة، أوضح :"سعيد بانضمام حسين الشحات، وسعدت أيضًا بانضمام محمود عبد الرازق "شيكابالا"، خصوصًا أنه يركز بشكل كبير في الفترة الحالية".

وأكمل :"شيكابالا يؤدي بشكل جيد مع الرائد دون أي ضغوطات، وأعتقد أن تواجده قبل كأس العالم أمر جيد له".

وأشار :"وأكمل: "أعتقد أن الجهاز الفني للفراعنة كان ينتظر عودة مروان محسن، هو لاعب هام للمنتخب الوطني ومع المباريات سيعود لمستواه مع استمراره في المباريات، وأرى أنه سيكون مهاجم المنتخب في كأس العالم".

واختتم: "هيكتور كوبر حينما يفوز بفريق يلعب به دائما ولهذا أرى أن مروان سيكون المهاجم الأساسي للفراعنة في المونديال مع عودته لمستواه".

ويستعد المنتخب المصري لخوض عدد من المباريات الودية حيث يواجه المنتخب البرتغالي واليوناني خلال هذا الشهر، كما سيواجه المنتخب الكويتي والبلجيكي قبل المونديال. 

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مبارياته بالمونديال بمواجهة أوروجواي ثم يواجه روسيا على أن يختتم مبارياته بلقاء عربي أمام السعودية.

فيديو قد يعجبك: