دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أول رد من اتحاد الكرة على أنباء رحيل كوبر

10:57 ص الأحد 04 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

نفي هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عقب مشاركة الفراعنة فى كأس العالم.

وقال أبو ريدة فى تصريحات إذاعية صباح الأحد "لا صحة مطلقاً لرفض كوبر لتجديد عقده، لم نجلس معاً على مائدة المفاوضات لرغبته فى التركيز فى اعداد المنتخب للمونديال".

وأضاف " كوبر لا يسعٍ وراء المادة، لقد تلقي عروضاً مادية أكبر ورفضها وأعلم أن مركز ووضعه المالي يعزز موقفه الرافض للنظر من زاوية الأموال فقط".

وحول موعد تجديد عقد الأرجنتيني رد أبوريدة " سنفاوض كوبر للتجديد اعتباراً من الشهر القادم وحصلت على موافقة مبدئية منه للتجديد".

وبحسب مصدر من داخل اتحاد الكرة  لمصراوي فالجبلاية قدمت عرضاً لكوبر قدره 180 ألف دولار  بالإضافة إلى امتيازات الإقامة وسيارة خاصة، وتذاكر الطيران من درجة رجال الأعمال للموافقة على التجديد.

وكانت بعض التقارير صحفية قد كشفت عن رفض  كوبر،  تجديد عقده الذى ينتهي رسمياً مع نهاية مشوار منتخب مصر فى مونديال 2018 الذى ينطلق في يونيو المقبل بروسيا.

وحقق كوبر نتائج رائعة مع المنتخب المصري بالتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية بعد غياب ثلاث دورات، وصعوده للمباراة النهائية، وتحقيق الهدف الأول لاتحاد الكرة بالتأهل إلى كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاماً.

وعلى الرغم من نجاحات كوبر فإن المدير الفني الأرجنتيني تعرض لانتقادات عبر مسئولين رسميين، فى مقدمتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومسئولو بعض الأندية الذين اتهموه بالمجاملات فى الاختيارات، والاعتماد على تكتيك دفاعي قتل المتعة، مبررين نجاحه بتألق محمد صلاح جناح ليفربول.

وحصل كوبر بحسب مصدر قريب من الجهاز الفني للمنتخب لمصراوي على عدة عروض عربية تصل إلى 5 أضعاف ما يتقاضاه، لكن المدير الفني أرجأ مناقشة جميع العروض إلى ما بعد كأس العالم، بما فيها عرض مصر الذي وصل لضعف ما يتقاضاه حالياً.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة تعاقد مع كوبر فى مارس 2015 لمدة ثلاث سنوات (تمتد لكأس العالم في حالة التأهل له) مقابل 65 ألف دولار، وارتفع إلى 72 ألف دولار شهرياً بعد التأهل لأمم إفريقيا، ثم إلى 90 ألف دولار شهرياً بعد التأهل للمونديال.

فيديو قد يعجبك: