الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك عن الأزمة الإدارية: لا يجوز ما يحدث ونطالب الحكومة بالتدخل

10:58 م السبت 03 مارس 2018

الزمالك يواجه أزمة إدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، عن غضبه من الأزمة الإدارية للنادي بعدما حضرت لجنة الكسب غير المشروع إلى مقر القلعة البيضاء، مطالبًا الحكومة بالتدخل لإنهاء الأزمة.

وقال حافظ، في تصريحات تليفزيونية لقناة "دي إم سي سبورتس"، من إثيوبيا، مساء السبت: "مع احترامي للجنة، لو هناك مخالفات ستظهر أمام الجميع، لكن حتى الآن لم تحدث أي مشكلة".

وأضاف: "هناك أكاذيب تطارد النادي خلال الفترة الأخيرة، بعدما قالوا إنه سيتم تشميع خزينة النادي، وقالوا أيضًا إنه تم منع هاني زادة (عضو مجلس الإدارة) من السفر، وهذا لم يحدث".

وأوضح: "ما يحدث حاليًا لا يجوز في نادٍ كبير بحجم الزمالك، هذا الموضوع ليس بالقليل، لأن مجلس الإدارة حقق إنجازات وصفقات وطفرة إنشائية، لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها".

وأكمل أيمن حافظ: "يجب أن تكون هناك وقفة من رئيس الوزراء وتدخل من الحكومة المصرية لحل أزمة الزمالك، استيقظنا من النوم لنفاجأ بالتحقيقات والأزمة الإدارية في 24 ساعة فقط".

وتابع: "أمور فريق الكرة تسير على ما يُرام، وليست له علاقة بما يحدث من أوضاع إدارية، بعدما نجح مرتضى منصور رئيس النادي في حسم ملف التجديد للثنائي أحمد الشناوي وطارق حامد".

وأتم مدير الكرة تصريحاته مؤكدًا أن الفريق بكامل تركيزه استعدادًا لمواجهة فريق ويلايتا ديشا خارج الديار يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".

فيديو قد يعجبك: