دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النيابة العامة تصدر قراراً بشأن إدارة خزينة الزمالك

07:27 م السبت 03 مارس 2018

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أصدرت النيابة العامة، مساء اليوم السبت، قراراً بتشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة، والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك، في ظل التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، حصر تحقيق أموال عامة عليا.

وقبل ساعات استعانت لجنة من نيابة الأموال العامة وجهاز الكسب غير المشروع بقوات من مديرية أمن الجيزة عقب منعها من دخول النادي لممارسة عملها في فحص الأوراق المالية.

وأفاد مراسل "مصراوي"، بأن النياية أخطرت وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بالقرار في خطاب رسمي اليوم، بعد ضبط كل سجلات حركة خزينة نادي الزمالك وكل مستندات حسابات النادي.

وشهدت أروقة نادي الزمالك الفترة الماضية أزمة بعد قيام ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق بتقديم عدة بلاغات ضد مجلس الإدارة الحالي بسبب فتح حسابات سرية بأسماء أشخاص لتلقي أموال النادي.

وطلبت النيابة من وزير الشباب والرياضة بموافاتها بقرار تشكيل اللجنة التي ستتولى الإشراف على الأمور المالية للنادي.

يذكر أن اللجنة طلبت فحص جميع أوراق الزمالك منذ عام 2014 حتى تاريخه، ومراجعة كل الإيرادات والمصروفات التي تمت خلال هذه المدة، كما طلبت اللجنة مراجعة عقود شراء اللاعبين والإعارات التي تمت سواء داخل مصر أو خارجها.

فيديو قد يعجبك: