الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مشادة كلامية على الهواء بين مرتضى منصور وخالد الغندور

01:49 ص الأحد 25 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

دخل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مشادة كلامية مع الإعلامي خالد الغندور على الهواء، خلال تواجد الأخير بأحد البرامج التلفزيونية عبر قناة " ltc".

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية لقناة " ltc"، إن مرتضى منصور لا يحب عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الأمر الذي دفع رئيس النادي الأبيض للدخول على الهواء عبر الهانف للرد على خالد الغندور.

ورد رئيس الزمالك قائلا:" اين الزملكاوية الحقيقين، الجميع يهاجم الزمالك ويصف التعاقد مع عبد الله السعيد بالجريمة، ولا يجرأ أحد الحديث عن ما فعله الأهلي مع اللاعب.

وأضاف:" محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي جلس مع أحمد الشناوي حارس الزمالك، للتفاوض معه قبل 3 أيام من حصول الزمالك على توقيع عبد الله السعيد، ورغم ذلك فلم يتحدث الإعلام عن تلك الواقعة".

وتابع:" عبد الله السعيد أخطأ ولابد من العفو عنه ، والمبلغ الذي حصل عليه ليس مبالغ فيه كما يروج البعض، فاللاعب حصل على 20 مليون ، بمعدل 10 مليون ف السنة وهو نفس الرقم الذي حصل عليه الحارس أحمد الشناوي للتجديد للزمالك".

وأكمل:" نادي الزمالك بيدمر وكله خايف يكلم، بعد تعيين ادارة مالية للتولى أمور النادي المالية، وهذا أول مرة يحدث ذلك في تاريخ النادي".

ورد الغندور على كلام مرتضى قائلا:" أنا اكترو احد بدافع عن الزمالك وليس صحيح أنني أمسك العصا من الوسط كما يدعي البعض".

وتابع:" لا يجب إلقاء الناس بالتهم يا سيادة المستشار، فنادي الزمالك يعمل داخلة البعض ويتقاضى عملات"، ليقاطعه مرتضى قائلا:" اذكر لي اسم شخص فرد او لاعب نادي الزمالك حصل على عموله وسأقوم بقطع رقبته".

وعاد مرتضى منصور للهجوم على كل ما يقف على الحياد ولا يتدخل للدفاع عن الزمالك، مؤكدا أنه الوحيد الذي يقف للحصول والدفاع عن حقوق النادي.

فيديو قد يعجبك: