الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: سيناريو الخسارة من البرتغال قاسي.. وصلاح مطالب بالكثير

11:57 م السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن خسارة منتخب مصر من البرتغال كان سيناريو قاسي، بسب أنه جاء في الدقائق الأخيرة قبل صافرة نهاية المباراة.

وتلقى المنتخب الوطني، هزيمة في الدقائق الأخيرة على يد البرتغال، بنتيجة هدفين لهدف، في إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة اون، إن الخسارة أمام البرتغال كانت قاسية، والأصعب بسبب استخدام تقنية الفيديو في احتساب الهدف الثاني للبرتغال.

وأضاف:" لا بد من انتقال منتخب مصر ليخوض عدد من المباريات مع منتخبات في المستويين الأول والثاني، ولا يهم الخسارة او الفوز، بقدر ما يكتسبه من خبرات نتيجة الاحتكاك بمنتخبات من الصف الأول.

وأوضح، أن المنتخب المصري يسيطر على القارة الأفريقية، على مستوى أفضل منتخب وأفضل لاعب ومدرب، مؤكدا أن الجميع يسيطر عليه حالة من الطمأنينة بسبب وجود جهاز فني قوي.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة وفر عدد لا بأس به من المباريات في إطار الاستعداد لكأس العالم، وبعد انتهاء معسكر سويسرا سيتبقى 3 مباريات للفراعنة أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا في معسكر مارس قبل نهائيات كأس العالم.

وأكد أن مستوى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رفع سقف طموحات الجماهير في تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم.

واختتم:" محمد صلاح مطلوب منه الكثير، واصبح ليس من السهل التحدث في اى وقت، فكل شيء اصبح بحساب، وهو الآن يملك طاقم عمل يساعده بشكل جيد".

فيديو قد يعجبك: