دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خاص| كيف استقبلت بعثة المنتخب الفيديو المسرب لميدو وحازم وعبدالغني؟

12:55 م السبت 24 مارس 2018

ميدو وحازم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ضياء علي جوهر:

سادت حالة من الحزن أجواء معسكر المنتخب الوطني عقب الهزيمة من البرتغال 1-2 فى المباراة الودية الدولية التي أقيمت مساء الجمعة في سويسرا.

وأفاد مراسل (مصراوي) بأن الحزن سيطر على بعثة المنتخب بسبب الهزيمة في الوقت القاتل قبل أن يأتي الفيديو المسرب لأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لينهي حالة الحزن.

وكان نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداولوا فيديو يظهر فيه الرباعي الإعلامي سيف زاهر وحازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبي الزمالك السابقين ومجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق، وتضمن الفيديو توجيه مجدي عبدالغني بعض الألفاظ الخارجة للثلاثي على سبيل المداعبة، لا سيما أنهم لا يعلمون أن هذا الحوار على الهواء.​

وتناقل اللاعبون الفيديو عقب عودتهم إلى فندق الإقامة لتتحول حالة الحزن إلى فكاهة خاصة مع وجود أبطاله في فندق إقامة الفراعنة بسويسرا نفسه.

وكانت مصادر بقناة أون سبورت قد كشفت فى وقت سابق لـ"مصراوي"، أن إدارة القناة بدأت تحقيقًا عاجلاً لمعرفة ملابسات تصوير وتسريب الفيديو الذي تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المصادر لـ"مصراوي"، إن المسألة قيد التحقيق لمعرفة مصور الفيديو للمحللين وهم يتحدثون خارج الهواء في استراحة جانبية.

وأوضحت المصادر أن الفيديو المسرب ليس عليه "لوجو" القناة، وبالتالي هناك عدة احتمالات لكيفية تصويره، أقواها أنه من الممكن أن يكون قد تمت سرقة تردد القناة، أو حدث خطأ في الإخراج تسبب في تعطيل الخروج لفاصل بعد انتهاء الفقرة. 

وبدوره، اعتذر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن الفيديو الذى تم تسريبه أمس لرباعي استديو تحليل مباراة مصر والبرتغال، التى انتهت بفوز المنتخب البرتغالي على الفراعنة بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "‏امبارح اتسرب فيديو واحنا قاعدين في الفاصل بنعتذر طبعا لكل الناس على كل لفظ خارج فيه.. وإن شاء الله هنجيب الخائن للأمانة في أسرع وقت ممكن ..أكيد مش ذنب أي حد انه يسمع الألفاظ دي!!.

وأضاف ميدو: ‏"أما عن الشباب اللي عايشه الدور ومصدومين من الألفاظ وكده، وكانوا فاكرين ان احنا واحنا بنتكلم مع بعض بنبيع سبح وفوانيس، فبقول لهم معلش ما تتخضوش ميدو عمره ما عمل نفسه ملاك، ولا عايز الناس تفتكره ملاك!!".

واختتم تدويناته: ‏"كلنا واحنا بيننا وبين بعض بنهزر وبنضحك، وأكيد لو أى حد سجل ليك انت وصحابك فى كلام أكتر من كده ممكن يطلع.. مرة تانية بأوعدكم هنجيب اللي سرب الفيديو ومش هنسيبه!! صباح الفل عليكم جميعاً!!".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد لخوض مباراة ودية أخرى أمام نظيره اليوناني يوم الثلاثاء المقبل.

 

فيديو قد يعجبك: