الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

من هو "أبوخالد" الذي خطف الأضواء من صلاح ورونالدو؟

11:32 ص السبت 24 مارس 2018

خالد حسن

كتب - محمد يسري مرشد:

أثار المعلق مدحت شلبي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية الشوط الأول من مباراة مصر والبرتغال التي أقيمت مساء الجمعة، وانتهت بخسارة الفراعنة 1-2 .

وأجرى شلبي اتصالاً بعد نهاية الشوط الأول أثناء البث المباشر وقبل الانتقال للاستوديو التحليلي مع شخص يدعى "أبوخالد"، وهو ما نُقل على الهواء بقناة "أون سبورت".

وفور زلة شلبي تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "تويتر"، هاشتاج أبوخالد ليصبح الأكثر تداولاً متفوقاً على الثنائي محمد صلاح وكريستيانو رونالدو نجمي مصر والبرتغال.

ووفقاً لمصدر داخل القناة فإن شلبي كان يتحدث مع زميله المعلق المصري "خالد حسن" الذي يعلق علي المباريات بقناة "أون سبورت" باللهجة الخليجية.

خالد حسن يحمل الجنسية المصرية، واكتسب اللهجة الخليجية بسبب سفره لدولة الكويت منذ الصغر، كما عمل سنوات فى قناة ART الرياضية السعودية وقناة "كويت سبورت".

وعاد حسن لمصر بسبب دراسة أبنائه ليحصل على عرض للتعليق على المباريات عبر قناة "أون سبورت" بعرض من أسامة الشيخ مدير القناة.

وقام حسن بالتعليق على مباراة مصر والبرتغال على القناة الصوتية الثانية فيما علق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى ليجري الأخير اتصالاً به عقب نهاية الشوط الأول.

فيديو قد يعجبك: