دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بديل السعيد فى الزمالك .. نجم مونبيليه ينافس هدف الأهلي

02:51 م الجمعة 23 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتعاقد مع لاعب أفضل من عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي والذى وقع للأبيض قبل يعدل عن قراره ويمدد لناديه الأحمر.

وقال رئيس الزمالك لأعضاء ناديه فى رسالة عبر الأذاعة الداخلية مساء الخميس "سأتعاقد مع لاعب أفضل من السعيد  100 مرة ".

وعلم مصراوي أن صانع ألعاب مونبيليه الفرنسي الجنوب أفريقي كيجان دوللي دخل حسابات إدارة الأبيض ينافس نظيره محمد مجدي "قفشة" فى انبي بعد تضاؤل فرص منافسهما الزيمبابوي خاما بيليات لاعب صنداونز الجنوب أفريقي.

وكان يوجيش سينج، المدير التجاري بنادي صنداونز قد أكد لمصراوي فى تصريحات مساء الخميس إن بيليات ابتعد عن الزمالم مشددًا أن وجهة اللاعب وقع بالفعل لنادي كاراباخ الأذربيجاني.

كيجان دوللي
الدولي الجنوب أفريقي صانع ألعاب مونبليه الفرنسي والذى تم عرضه سابقا على الأهلي والذى يملك مقومات بدنية وفنية تفوق أو تضاهي عبد الله السعيد.

وكان الأهلي يستهدف التعاقد مع دوللي من صن داونز فى فترة الإنتقالات الشتوية قبل الماضية إلا أن اللاعب فضل الإنتقال لمونبلييه الفرنسي بمليون و800 ألف يورو ليتجه الأحمر إلى التعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي.

ويواجه دوللي موسماً عصيباً مع الأرميني ميشيل دير زاكاريان المدير الفنى لمونبلييه والذى أخرج اللاعب من حساباته فى معظم مباريات الموسم الجاري.

وتعاقد جين لويس جاسيه مدرب مونبلييه السابق مع دوللي ومنحه الفرصة الموسم الماضى وشارك معه فى 11 مباراة قبل أن يقال فى نهاية مايو الماضي.

ومن أصل 30 مباراة لمونبيليه هذا الموسم غاب دوللي عن المشاركة فى 19 مباراة ما بين خارج القائمة أو بديلاً فيما شارك فى 11 مباراة ولم يكمل الـ 90 دقيقة مطلقاً بالأضافة إلى هدم تسجيله لأهداف

ويبلغ دوللي من العمر 24 عاماً ويجيد فى جميع مراكز ما خلف المهاجم وتحديداً الجناح الأيسر وصانع الألعاب والمهاجم المتأخر وكان أحد نجوم صن داونز المتوج بالنسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والذى نافس ايضاً على أفضل لاعب داخل القارة.

محمد مجدي "قفشة"
صانع ألعاب إنبي محمد مجدي "قفشة" إنبي والذى بدأ مشواره الكروي معه بقطاع ناشئيه بعد اختياره بواسطة إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

يبلغ "قفشة" من العمر 22 عاماً حيث إنه مواليد الأول من يناير لعام 1996 وقدم اللاعب أداء جيداً فى مركز 10 هذا الموسم مع انبي وحصل على ثقة إيهاب جلال مدربه السابق فى النادي البترولي والمدير الفني الحالي للأبيض.

وشارك قفشة مع انبي فى 24 مباراة م فى الدوري سجل فيهم 6 أهداف بالغضافة إلى صناعة 3 أهداف ليختاره الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لقائمة الفراعنة لمباراتي البرتغال واليونان.

ورحب نادي انبي ببيع قفشة ولكنه اشترط بحسب مصدر الحصول على رقم مليون ونصف المليون دولار من أجل التخلي عن لاعبه وهو نصف المبلغ الإجمالي الذى تعاقد به الزمالك مع عبد الله السعيد.

الأهلي كان قد أعرب عن اهتمامه بصانع ألعاب إنبي هو الأخر لتعويض غياب عبد الله السعيد الذى أعلن عرضه للبيع أو الإعارة .

فيديو قد يعجبك: