دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يوجه تهديدات لعبد الله السعيد

12:20 ص الجمعة 23 مارس 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أن بإجباره على دفاع أضعاف المبلغ الذي حصل عليه من النادي، قائلا انه سيجلب 600 مليون جنيه عقب رحيل اللجنة المالية المعينة من جانب وزارة الشباب والرياضة.

وتعاقد مع الزمالك مع عبدالله السعيد، ومنح 40 مليون جنيه مقدم تعاقد، قبل أن يقرر اللاعب تمديد عقده من الأهلي ويرفض تنفيذ اتفاقه مع إدارة النادي الأبيض.

ووجه مرتضى منصور تهديدات لعبدالله السعيد أثناء الحديث لأعضاء النادي مساء اليوم الخميس، قائلا أنه سيجبره على دفع أضعاف وأضعاف المبلغ الذي حصل عليه.

وقال رئيس الزمالك أن الفريق خلال الفترة المقبلة سيقوم بضم لاعب أفضل من السعيد، وعاد ليوجه له الحديث: "سأتعاقد مع لاعب أفضل منك 100 مرة."

ووعد مرتضى أعضاء الجمعية العمومية انه بعد رحيل اللجان التي فرضها خالد عبدالعزيز وزير الرياضة على النادي سيصبح في خزينة النادي 600 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان