عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كوبر: لا أريد خداعكم فاخترت البرتغال.. و"طريقة اللعب الدفاعية" حقَقَت الهدف

08:46 م الخميس 22 مارس 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد مصطفى:

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه اختار المنتخب البرتغالي في بداية الإعداد لمونديال روسيا 2018، لقياس مستوى المنتخب قبل خوض منافسات كأس العالم.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره البرتغالي وديا في تمام العاشرة إلا الربع مساء الجمعة، في زوريخ بسويسرا.

وأضاف كوبر، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"، أنه لم يفضل أن يختار منافسا ليس قويا ليخدع نفسه بالنتيجة.

وعن طريقة اللعب، قال المدير الفني للفراعنة، إنه حقق الهدف بالوصول للمونديال بالطريقة التي أدى بها المنتخب طيلة الفترة السابقة، وبالتالي لن يكون هناك تغييرًا كبيرًا، وإنما سيكون هناك مساحة لتجربة بعض اللاعبين أو الخطط التكتيكية.

وأشار إلى أن هناك عدد كبير من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، ولكنه فضل اختيار محمد مجدي "أفشة" لاعب إنبي، وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي: "نختار الأنسب وفقا لكل مرحلة".

وعلق "كوبر" على إزمة عبدالله السعيد، موضحا أنه انضم للمنتخب وهو بحالة ممتازة: "أي لاعب لا يكون في حالته الطبيعية ينضم للمنتخب، نحاول أن ندعمه، ولكن جميع اللاعبين ينضموا للمنتخب في أفضل حالة".

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بتصفيات المونديال بجانب منتخبات روسيا صاحب الأرض، وأوروجواي، والسعودية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان