الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: نحاول إقناع أنتوي بالبقاء.. ونرحب ببيع سامي للأهلي

09:24 ص الأربعاء 21 مارس 2018

أحمد سامي مدافع مصر المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد محمد مجد المشرف على الكرة بنادي مصر المقاصة، أن ناديه يجري مفاوضات حاليًا مع الغاني جون أنتوي المعار من صفوف الأهلي للبقاء مع الفريق بصورة نهائية.

ويلعب أنتوي مع المقاصة على سبيل الإعارة إلا أن النادي الفيومي بمتلك بند حق الشراء نهائيًا مقابل حصول الأهلي على 600 ألف دولار.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"نقوم حاليًا بالإتفاق مع أنتوي وإقناعه بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل، ما زال أمامنا حتى 30 إبريل المقبل".

وتابع :"البند يتوجب حصول الأهلي على 600 ألف دولار للحصول على أنتوي، لكن يتوجب علينا الحصول على موافقة اللاعب أيضًا".

وكان نادي مصر المقاصة أعلن مؤخرًا عبر موقعه الرسمي عن رغبته في تحويل إعارة أنتوي إلى شراءه بصورة نهائية في ظل تألق اللاعب الغاني مع الفريق.

ونجح أنتوي (25 عامًا) في تسجيل 12 هدفًا خلال 20 مباراة في مسابقة الدوري كما ساهم في خمس تمريرات حاسمة.

وتطرق المشرف العام للمقاصة للحديث عن مدافع الفريق أحمد سامي، في ظل العروض التي تلقاها خاصة من جانب الأهلي، قائلاً :"لن نقف أمام رغبة أي لاعب في الرحيل".

وأكمل :"المدير الفني للفريق طلعت يوسف، سيحدد الفترة المقبلة موقفه من أحمد سامي وبعض العروض الأخرى لبعض اللاعبين، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة".

وأتم :"رأي المدير الفني للفريق أساسي، لكن مجلس الإدارة هو الذي يتخذ القرار النهائي".

وحاول الأهلي الحصول على خدمات أحمد سامي خلال سوق الإنتقالات الشتوية الأخيرة إلا أن إدارة النادي الفيومي رفضت بيع اللاعب في ظل المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولعب أحمد سامي (25 عامًا) 25 مباراة مع مصر المقاصة في مختلف المسابقات بواقع 23 مباراة في الدوري ومباراتين في مسابقة كأس مصر أحرز خلالها هدفًا واحدًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان