دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: نصمم درعًا جديدًا للأهلي.. ولن يلعب مبارياته الإفريقية بالقاهرة

01:30 ص الأربعاء 21 مارس 2018

كتب- عمر قورة:

قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الشركة الراعية حريصة على تكريم الأهلي بعد تتويجه بلقب الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر لن يلعب على ستاد القاهرة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سويلم، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" بالقناة الأولى صباح الأربعاء: "سنصمم درعًا جديدًا للدوري في إيطاليا من أجل تكريم الأهلي، لأن اختيارنا للدرع الأخير الموسم الماضي كان غير موفقًا".

وأضاف المدير التنفيذي للجبلاية: "ستكون هناك احتفالية كبرى للأهلي بطل الدوري، لكن لن تكون في المباراة المقبلة له في الدوري، وقد يتم تأجيل الأمر إلى نهاية شهر إبريل المقبل".

وأشار سويلم إلى أن الأهلي بطل الدوري لن يلعب مبارياته الإفريقية على ملعب ستاد القاهرة، بسبب الأحداث التي جرت من الجماهير خلال المباراة الأخيرة بالمسابقة ضد مونانا الجابوني بدور الـ32.

وأتم المدير التنفيذي قائلا: "على الأهلي اختيار ملعب خارج القاهرة لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا، سواء في ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، أو ستاد السويس".

يُذكر أن الأهلي ينتظر نتائج قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، بعدما أقصى فريق مونانا بنتيجة (7-1) في مجموع المباراتين.

فيديو قد يعجبك: