دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى معاتبًا شوبير: أنت مجرد إعلامي فلماذا تتحدث باسم الأهلي؟

12:11 ص الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نشبت مشادة كلامية بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق، بسبب عبدالله السعيد الذي وقع للزمالك قبل أن يمدد عقده مع الأحمر الأسبوع الماضي.

كان مرتضى منصور أكد أن تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي، قام بـ"خطف" عبدالله السعيد عن طريق "بودي جاردات" من أجل التجديد للأهلي، بعدما كان قريبا من الانتقال للزمالك.

وقال رئيس الزمالك بلهجة حادة إلى شوبير في مداخلة هاتفية، عبر قناة "صدى البلد" صباح الثلاثاء: "أؤكد لك أن عبدالله السعيد كان مخطوفًا، فلماذا تقول عبر برنامجك أن اللاعب لم يكن مخطوفًا؟!".

وأكمل غاضبًا: أنت مجرد إعلامي، لماذا تتحدث باسم الأهلي؟ هل نُصبت متحدثًا رسميًا في النادي، بدلا من شريف فؤاد؟ قبل أن يرد شوبير: "أرد بصفتي إعلاميا، ومن حقي توضيح وجهة نظري".

وأكد أحمد شوبير لمرتضى منصور: "أحضر إليّ فيديو يؤكد أن عبدالله السعيد كان مخطوفًا"، قبل أن يعقب رئيس الزمالك: "إذن أحضر أنت إلي فيديو تؤكد فيه أيضًا أن عبدالله السعيد لم يكن مخطوفًا".

وتابع مرتضى في ختام تصريحاته لشوبير قائلا: "لم تعرض أيضًا المؤتمر الصحفي الذي عقدته مؤخرًا في نادي الزمالك للحديث عن أزمة اللاعب"، ورد الإعلامي عبر برنامجه "مع شوبير": "عرضت جزءً منه بالفعل".

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الزمالك أعلن حل أزمته مع تركي آل الشيخ بعد تدخل جهة سيادية حسب تصريحاته، مشيرًا إلى أنه سيُعيد إليه المليون دولار، قيمة صفقة ضم الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز.

يُذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، تدخل لحل أزمة تجديد عقد عبدالله السعيد مع القلعة الحمراء، ليمدد اللاعب تعاقده لمدة موسمين، قبل أن يقرر النادي التفاوض على بيعه أو إعارته.

فيديو قد يعجبك: