دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

جيلبرتو يلتقي ببعثة الأهلي في إثيوبيا.. ويحضر قرعة دوري الأبطال

10:23 م الإثنين 19 مارس 2018

جيلبرتو يلتقي ببعثة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

التقى الأنجولي جيلبرتو، اللاعب السابق للأهلي، ببعثة المارد الأحمر في مطار أديس أبابا بإثيوبيا، في طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من الجابون.

وكان الأهلي عائدًا من الجابون عبر ترانزيت في العاصمة الإثيوبية بعد أداء مباراة الإياب مع فريق مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.

وفاز الأهلي (3-1) بعدما فاز ذهابًا بالقاهرة (4-0)، ليتأهل بمجموع نتيجة المباراتين (7-1) إلى دور المجموعات بالبطولة.

ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبرفقتها جيلبرتو.

والتقى طارق قنديل، رئيس بعثة الأهلي، مع اللاعب الأنجولي في مطار أديس أبابا ورحّب به كثيرًا، وتقابل جيلبرتو مع الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، واللاعبين وسط حفاوة بالغة، ووجّه قنديل الدعوة إلى جيلبرتو لزيارة النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يحضر اللاعب إلى القاهرة بدعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحضور فعاليات إجراء قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، وقرعة دور الـ32 بالكونفدرالية بين من تأهلوا بالمسابقة ومن خرجوا من نفس الدور بدوري الأبطال، يوم الأربعاء المقبل.

وكان جيلبرتو (35 عامًا) انضم للأهلي بموسم 2001-2002 قادمًا من صفوف بيترو أتلتكو الأنجولي، ورحل عن الفريق بموسم 2009-2010 للعب في الدوري البلجيكي عبر بوابة ليرس.

دافع جيلبرتو عن ألوان قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 8 سنوات، ساهم خلالها في تحقيق 21 بطولة محلية وقارية على النحو التالي: 6 ألقاب لبطولة الدوري، و3 ألقاب كأس مصر، و5 ألقاب سوبر مصري، و3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، و4 سوبر إفريقية.

وكان جيلبرتو يجيد اللعب في وسط الملعب وكظهير أيسر، وهو المركز الذي تألق فيه مع الأهلي وكوّن ثنائيًا لا يُنسى مع مواطنه أمادو فلافيو، مهاجم الأهلي السابق، وساهما معًا في حصد العديد من البطولات بتمريرات جيلبرتو العرضية ورأسيات فلافيو الذهبية.

فيديو قد يعجبك: