الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

7 5
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الكشف عن طائرة المنتخب في حفل ضخم بحضور بيومي فؤاد

09:37 م الإثنين 19 مارس 2018

طائرة منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أُسدل الستار عن طائرة المنتخب المصري لكرة القدم المقرر أن تُقل البعثة في رحلاتها للخارج، والتي ظهر عليها عدد من صور لاعبي الفريق على رأسهم النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويظهر على الطائرة بجانب صلاح كل من الحارس عصام الحضري ولاعب الوسط محمد النني ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، بالإضافة للمدير الفني للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتم الإعلان عن اتفاقية الشراكة بين شركة مصر للطيران وشركة "برزنتيشن"، الراعية لاتحاد الكرة والمنتخب المصري لكرة القدم، لمدة خمس سنوات حتى عام 2023 في حفل ضخم أقيم بمطار القاهرة.

وأقيم الحفل في صالة الوصول رقم 4 مساء اليوم الاثنين، بحضور الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، وخالد عبدالعزيز وزير الرياضة، وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وعدد من أعضاء مجلسه.

ولن تكتفي شركة مصر للطيران بنقل بعثة المنتخب إلى روسيا فقط، بل ستتولى رحلات جميع المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات، وفقا لتصريحات محمد كامل، رئيس شركة "برزنتيشن".

وأكد وزير الطيران شريف فتحي، خلال الحفل الذي قدمه الممثل الكوميدي بيومي فؤاد، أن تصميم طائرة المنتخب استغرق ثلاثة أيام.

وسيدخل منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 20 حتى 28 مارس الجاري، ويلعب خلاله مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان يومي الجمعة والثلاثاء تحضيرًا للمونديال.

ويواجه رجال كوبر بعد معسكر مارس ثلاث مباريات ودية أخرى، أمام كل من الكويت يوم 26 مايو، وكولومبيا 1 يونيو، وأخيرًا بلجيكا في 6 يونيو، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم.

جدير بالذكر أن قرعة مونديال "روسيا 2018"، الذي ينطلق في منتصف يونيو، أسفرت عن وجود المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

DYrCwnuX4AU4A0U

DYrFQlEXcAACjt8

DYrMRjdX0AE_zot

DYrMUo4W0AECFKm

DYrMUo7XcAE5aAw

DYrMUoIX0AIXRJf

فيديو قد يعجبك: