دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يخرج عن صمته: لا تعلقوا إخفاق الزمالك على شماعة الدولة

08:34 م الإثنين 19 مارس 2018

خالد عبدالعزيز ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي أرجع خروج فريقه المبكر من البطولة الكونفدرالية إلى اللجنة التي تدير الشؤون المالية للقلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

وكان وزير الشباب والرياضة شكّل لجنة لإدارة الشؤون المالية الخاصة بالزمالك، لحين انتهاء التحقيقات التي تباشرها النيابة، وهو ما يرفضه مرتضى منصور الذي وصف ما يحدث بالمؤامرة على النادي ليهدد بالاستقالة.

وكتب عبدالعزيز تعليقا عبر حسابه الشخصي "فيسبوك" ردًا على أحد متابعيه قائلا: "أنا أكتر واحد بيفرح لما الزمالك بيكسب، وأنا زملكاوي من ٥٤ سنة، واختارني العملاق حلمي زامورا عام 1976 للعب في الزمالك".

وأكمل وزير الرياضة: "كان حلم حياتي، لكن والدي -رحمه الله- رفض لأنني كنت في كلية الهندسة"، في إشارة إلى عدم تحامله على الزمالك وفقًا لتصريحات مرتضى منصور.

وطالت خالد عبدالعزيز اتهامات بمجاملة الأهلي ووقوف الدولة إلى جانبه، بعد التصريح المنتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي قال فيه إن الشعب المصري يكون سعيدًا عندما يفوز المارد الأحمر.

ليرد عبدالعزيز: "أنصحكم ألا تعلقوا إخفاق نادينا في النتائج على الدولة والظروف والحكام وما إلى ذلك".

وأتم وزير الشباب والرياضة قائلا: "من يصمم على النجاح والفوز عليه التخطيط الجيد والتدريب والكفاح وانتزاع الفوز، ولا يبحث عن شماعات يعلق عليها إخفاقه".

يُذكر أن الزمالك يعيش أسوأ مواسمه حاليًا بعد الإقصاء من تمهيدي الكونفدرالية على يد فريق مغمور يُدعى ولايتا ديتشا الإثيوبي، لتصبح بطولة كأس مصر الأمل الأخير أمام الفريق الأبيض لتجميل موسمه (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك: