s

أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده

02:21 ص الإثنين 19 مارس 2018
أحمد فتحي يكشف عن رد فعله بعد هتاف الجماهير ضده

كتب- علي البهجي:

قال أحمد فتحي، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن فريقه يستعد جيدا لمواصلة مشواره ببطولة أفريقيا، مؤكدًا أن غالبية الفرق التي تأهلت لدور المجموعات قوية.

وفاز الأهلي ذهابا وإيابا على مونانا الجابوني، بنتيجة 7-1 مجموع اللقائين، بأربعة أهداف دون رد ذهابًا، وثلاثة مقابل هدف إيابًا.

وأضاف فتحي في تصريحات تليفزيونية بفضائية الأهلي أن اللعب في الأهلي صعب، ودائما ما يبحث عن الفوز بالبطولات، ولا يوجد في حساباته الخسارة، وحتى التعادل يعتبر جناية.

وانتقل فتحي للحديث عن أزمته الأخيرة، عقب هجوم بعض الجماهير عليه خلال مواجهة الذهاب أمام مونانا الجابوني، وذلك قبل ساعات من تجديد عقده مع النادي الأهلي.

وأوضح أن أي شخص يحمل داخله بعضا من الحب لأحد لا يقال له هذا مثل هذا الهتاف، مؤكدا أنه يبذل طوال الوقت الجهد من أجل الفريق.

وأشار إلى أنه منذ انضمامه للأهلي لا يدخر جهدا في المران أو المباريات من أجل مصلحة الأهلي، مؤكدًا أنه شعر بالحزن بعد سماع هتاف بعض الجماهير ضده.

وتابع:"سأظل أحبهم وأعلم أنهم يحبونني، لكن لديّ عتاب عليهم، بالتأكيد حزنت من الهتافات، ليس من الطبيعي إذا كنت تحب شخصا تهاجمه بتلك الطريقة".

وأكمل: "لن أكون منافقا، بالتأكيد شعرت بالحزن، لكن في النهاية الأمور ستسير دون مشاكل، واتمنى التتويج بالمزيد من البطولات مع الأهلي".

وعن منتخب مصر قال: "التأهل لكأس العالم كان حلم الجميع، شعرت بأن الحلم يقترب بعد خسارتنا لأمم أفريقيا، كنت أثق بأن الله يكتب لنا الخير".

واختتم: "الجيل السابق كان قويا ويمتلك 3 أعمار، لم نكن نخشى أحدا، الجيل الحالي يمكن بعد سنتين أن يصبح أكثر قوة وخبرة".

إعلان

إعلان

إعلان