دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى مهاجمًا تركي آل الشيخ: لم أمنحه رئاسة الزمالك الشرفية

01:50 ص السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، قائلاً :"ما يحدث سيفسد علاقات بين شعبين".

مرتضى أضاف في تصريحات لبرنامج "صدى الرياضة" في الساعات الأولى من صباح السبت :"لا أريد الحديث على ما يفعله تركي آل الشيخ الآن كل شيء سيعلن في المؤتمر الصحفي".

وتابع :"تركي آل الشيخ ليس الرئيس الشرفي للأهلي، إنما هو الرئيس الرسمي للنادي".

وعن حقيقة حصول تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، رد قائلاً :"لم يحدث، الزمالك لم يمنح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية".

وتطرق مرتضى للحديث عن دعم تركي آل الشيخ لصفقة انتداب حمدي النقاز :"تركي كان يريد منح الزمالك هدية مليون دولار إلا أنني رفضت وطالبته بتحويل الصفقة لشراء النقاز من النجم الساحلي".

وشهدت الفترة الماضية هجومًا من جانب مرتضى منصور على تركي آل الشيخ بعد زيارة الأخير لمقر الأهلي مؤخرًا والتي شهدت تجديد عقد عبد الله السعيد بالإضافة إلى وعده بالمساهمة في شراء 4 صفقات قوية خلال سوق الانتقالات المقبلة.

جدير بالذكر أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد في تصريحات سابقة عن حصول تركي آل الشيخ على رئاسة النادي الشرفية مقابل بناء استاد جديد للزمالك (طالع التفاصيل).

 

فيديو قد يعجبك: