الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

البدري: مونانا لم يظهر بمستواه الحقيقي.. ونتيجة مباراة الذهاب خادعة

12:17 م الجمعة 16 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، صعوبة المباراة القادمة أمام مونانا في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الفريق الجابوني لم يظهر بمستواه الحقيقي في مباراة الذهاب بالقاهرة.

ويحل الأهلي ضيفا على مونانا غدًا السبت في اياب دور الـ32 لبطولة إفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل، بالساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال البدري في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي صباح الجمعة: "المباراة ليست سهلة كما يظنها البعض، خاصةً أن المنافس ليس لديه شيء يبكي عليه بعد الخسارة في لقاء الذهاب".

وكان الأهلي قد فاز على مونانا الجابوني بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الأسبوع الماضي.

وأضاف البدري أن مونانا يسعى لاستغلال إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره لتحقيق نتيجة جيدة.

وأوضح المدرب أن نتيجة مباراة الذهاب خادعة، وفريق مونانا لم يظهر بمستواه الحقيقي والمعروف عنه، وهو ما حرص على توضيحه للاعبي الأهلي، خلال المحاضرات التي عقدها معهم.

وكشف البدري عن أنه شرح للاعبي الفريق خلال محاضرات الفيديو العديد من النقاط الفنية التي يتميز بها فريق مونانا التي تدل على أن لاعبيه لم يظهروا بمستواهم الحقيقي خلال مباراة الذهاب.

وأشار البدري إلى إن المباراة ستقام في أجواء صعبة للغاية، في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وهو الأمر الذي يشكل عبئا كبيرا على اللاعبين، بخلاف حالة الإرهاق التي يعانون منها جراء توالي المباريات ورحلة الطيران الشاقة من القاهرة.

وأكد المدير الفني للأهلي أن تفكيره منصب في المقام الأول على مباراة مونانا وكيفية تحقيق نتيجة إيجابية تعضد الفوز الذي حققه في لقاء الذهاب؛ من أجل التأهل لدور المجموعات بقوة وتوجه رسالة إلى جميع الأندية المنافسة أن الأهلي قادم وعازم على الفوز بالبطولة، خصوصا بعد التتويج بالبطولة المحلية.

وشدد المدير الفني على أن الفريق خاض موسما طويلا وشاقا مليئا بالتحديات، ونجح في تحقيق هدفه، وهناك تحديات أخرى قادمة، وهو أمر يساعد على تجديد الدوافع والحوافز لدى اللاعبين لحصد المزيد من البطولات.

ومن المقرر أن يختم الأهلي تدريباته لمواجهة مونانا في الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب المباراة.

فيديو قد يعجبك: