الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. القيعي يكشف ما قاله الخطيب للسعيد "الباكي" بعد علمه بتوقيعه للزمالك

10:36 ص الجمعة 16 مارس 2018

كتب- عمر قورة:

كشف عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي، كواليس المواجهة الأولى بين محمود الخطيب رئيس النادي ولاعب الفريق عبدالله السعيد، بعد علمه بتوقيعه للزمالك.

ونجح الأهلي في تمديد عقد عبدالله السعيد لموسمين بعدما كان قريبا من الانتقال لنادي الزمالك، قبل أن يقرر الأحمر بدأ التفاوض على بيع اللاعب أو إعارته.

وقال القيعي عبر برنامجه "ملك وكتابة" بقناة "الأهلي": "علمت من مصدر موثوق أن الخطيب قال للاعب (أيرضيك الموقف الذي وضعت النادي فيه يا عبدالله؟)".

وأضاف: "أدار الخطيب للسعيد ظهره، قبل أن يحصل اللاعب على منديل ورقي لكي يمسح دموعه بما يوحي أنه كان يبكي، وعانق حسام البدري بعدها ليجهشا بالبكاء".

وأوضح: "حسمت دموع عبدالله السعيد تمديد عقده مع الأهلي، قبل أن يوقع على العقود ويتوجه مع سيد عبدالحفيظ (مدير الكرة) إلى اتحاد الكرة من أجل توثيق العقود".

وأضاف مدير التعاقدات بالأهلي: "مواجهة الأمر صعبة على أي لاعب، لأنه تخيّل نفسه سيغادر النادي، ليس هذا فقط، بل من أجل الانتقال لناد منافس (الزمالك)".

وأتم القيعي قائلا: "كان أفضل الحلول لمحمود الخطيب أن عبدالله السعيد يمدد عقده مع الأهلي، مع فتح الباب أمام بيعه أو إعارته لفريق آخر حال تلقي النادي عرض مناسب".

فيديو قد يعجبك: