الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الشرط الجزائي في عقد الزمالك مع عبد الله السعيد 100 مليون دولار

02:10 ص الخميس 15 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عبد القادر سعيد:

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لأول مرة عن تفاصيل توقيع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي للفريق الأبيض على حد وصفه، وهدد بإيقاف اللاعب الذي جدد تعاقده مع القلعة الحمراء.

مرتضى منصور قال في تصريحات تلفزيونية:"وضعت شرط جزائي في عقد عبد الله السعيد يقفل نادي، 100 مليون دولار، أنا واحد من أفضل 5 رجال قانون في العالم العربي، وخرجت فائز من هذه الصفقة".

عبد الله السعيد كان قد جدد تعاقده مع النادي الأهلي لموسمين ليستمر حتى 2020 قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتكليف من الخطيب رئيس النادي بدأ التفاوض على بيع أو إعارة اللاعب في تحول صادم.

مرتضى أجاب عن سؤال حول توقيع السعيد للزمالك قائلاً:"طبعاً وقع على عقود وإيصال أمانة ورغبة، وبصم، وكان اللاعب على اتصال دائم معنا قبل أن يخطفه النادي الأهلي ويمارس ضده الإرهاب للحصول على توقيعه".

وعن إمكانية إيقاف اللاعب قال مرتضى منصور:"أرفض الحديث عن المبادئ والأخلاف، مبادئ الأهلي هي التي قالت للاعب أن يرحل؟، ها هو الآن سيتعرض للإيقاف".

رئيس نادي الزمالك قال أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً يوم السبت من أجل عرض كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، مشيراً إلى أن جلسة توقيع عبد الله السعيد مصورة بالفيديو.

وأنهى رئيس الزمالك قائلاً:"هناك فتنة كبيرة حدثت في مصر، البلاد مقسمة إلى نصفين، أهلي وزمالك، وهذه فتنة كبيرة حدثت، ولذلك عقدت جلسات مع مسئولين في الدولة لبحث الأمر".

 

فيديو قد يعجبك: