دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف .. كواليس "صدمة" الأهلي لعبد الله السعيد

06:54 م الأربعاء 14 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

كشف مصدر في النادي الأهلي، عن أن عبد الله السعيد تلقى خبر عرضه للإعارة أو البيع بصدمة، خاصة وأنه جاء بعد ساعات من تجديد العقود.

النادي الأهلي كان قد نجح في اسدال الستار يوم الثلاثاء على أزمة تجديد عقد اللاعب مع النادي بإعلان تمديد العقد لمدة موسمين، قبل أن يُعلن الأهلي في بيان رسمي عن الترحيب بإعارة أو بيع اللاعب الصيف المقبل.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات لـ"مصراوي" إنه عند 12:30 صباحًا تلقى سيد عبد الحفيظ اتصالا من جانب محمود الخطيب رئيس النادي والذي أخبره بأنه قرر إعارة أو بيع اللاعب خلال الصيف المقبل وذلك بعد مشاورات دامت لعدة ساعات.

وأضاف المصدر أن الخطيب هو صاحب فكرة هذا القرار، وطلب من عبد الحفيظ في هذا الاتصال أن يُبلغ المدرب حسام البدري قبل أن يقوم بالاتصال بعبد الله السعيد.

بعثة الأهلي تحركت صوب الجابون حيث أن الفريق سيواجه مونانا يوم السبت المقبل بإياب الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

مصدر آخر قال لـ"مصراوي" إن عدد من عناصر الفريق قاموا بالاتصال بالسعيد بعد أن علموا بهذا القرار وذلك من أجل الاطمئنان عليه، كما تناقشت عناصر الفريق في القرار الصادر من الإدارة.

بعدها طلب عبد الله السعيد الإذن بالسفر إلى لندن من وتمت الموافقة على الأمر خاصة وأنه مصاب ولا يشارك على أن يعود خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: