s

مرتضى: شخصان خسرا المعركة.. لن أرحل.. والصفقة تهدد علاقات الدول

11:37 م الثلاثاء 13 مارس 2018
مرتضى: شخصان خسرا المعركة.. لن أرحل.. والصفقة تهدد علاقات الدول

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن هناك شخصين خسرا ما وصفه بـ"المعركة" بعد تجديد اللاعب عبدالله السعيد للأهلي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل للزمالك.

وأضاف مرتضى، في تصريحات لقناة "LTC" مساء الثلاثاء: "البلد (مش ناقصة فتنة تولعها)، مرتضى منصور لن يرحل عن النادي إلا بقرار من الجمعية العمومية للنادي، ولن أخذلهم".

وأكمل: "أحترم كلمتي مع المسؤولين، ولن أتحدث عن أي شيء في الوقت الحالي، سأعلن عن التفاصيل الكاملة للصفقة يوم السبت المقبل".

وتابع غاضبًا: "أريد معرفة أين الزملكاوية في اتحاد الكرة مثل الأعضاء الأهلاوية في مجلس الجبلاية، لأن هناك مؤامرة ضد النادي".

وأوضح: "الأمر خرج عن نطاق انتقال لاعب من ناد إلى آخر، وتطرق إلى تهديد علاقة الدول ببعضها البعض".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "تأكدوا أن الزمالك ومرتضى منصور لن يخسرا من تلك المعركة، من خسر هو خالد عبدالعزيز (وزير الشباب والرياضة) والثاني لن أفصح عن اسمه حاليا".

كان خالد عبدالعزيز قام بتشكيل لجنة لإدارة أموال الزمالك خلال الفترة الماضية، قبل أن يتم رفع الحجز على أرصدة النادي اليوم الاثنين بشكل رسمي.

يذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي، تدخل في تجديد عقد عبدالله السعيد مع الأهلي، الذي سيستمر مع الفريق الأحمر حتى عام 2020.

إعلان

إعلان

إعلان