• كوبر يتحدث عن "أزمة السعيد".. ورضاه عن هجوم المنتخب.. ورحيله قبل المونديال

    11:37 م الثلاثاء 13 مارس 2018
    كوبر يتحدث عن "أزمة السعيد".. ورضاه عن هجوم المنتخب.. ورحيله قبل المونديال

    كتب ـ مصطفى الجريتلي:

    يرى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني إن مطالبة بعض الجماهير له بتغيير طريقة لعبه أمراً طبيعياً ويحدث في جميع أنحاء العالم ولكن لبيس صحياً أن يتم التغيير بشكل كبير فالوقت لا يسمح بذلك.

    وقال كوبر ـ خلال لقائه بفضائية أون سبورت ـ مساء اليوم الثلاثاء :"اليوم تحدث هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة في مؤتمر جمعنا صباحاً عن نيته عقد جلسة معي عقب معسكر سويسرا المقبل للحديث عن تجديد التعاقد ولا يوجد لدي مشكلة في ذلك ولن أرحل من جانبي قبل المونديال".

    ومن المقرر أن يخض المنتخب الوطني معسكراً نهاية مارس الجاري في دولة سويسرا؛ حيث سيخوض وديتين أمام اليونان والبرتغال ضمن استعدادت المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا 2018.

    وأبدى المدير الفني للمنتخب الوطني رضاه عن خط هجوم منتخبه، قائلاً:"ماذا سيحدث إذا خرجت وقلت للشعب المصري إني غير راض عنهم ما الرسالة التي ستصل للاعبين بالعكس أنا كما قلت راض عنه تماماً".

    وعن سؤاله عن رأيه في أزمة تمديد عبد الله السعيد لعقده مع الأهلي، قال كوبر: "الأمر معقد وحساس وأتمنى أن يكون حُل بشكل صحيح ولكنني لا أحب أن أخوض في مثل تلك الموضوع".

    وأتم حديثه بالإشارة إلى إنه كان يشعر بالضيق حينما كان يتحدث البعض في بداية قدومه عن وجود مشاكل بين لاعبي الزمالك والأهلي في معسكرات المنتخب وهو الأمر الذي نفاه بقوله:"لم يحدث ما يُقال عن تناول لاعبين الزمالك الطعام في مكان والأهلي في مكان آخر ومثل تلك الأمور التي تُثار أصبحت لا تمثل لي أي مشكلة".

    وقاد كوبر المنتخب الوطني لكأس العالم بعد غياب 28 عاماً؛ حيث أوقعت قرعة المونديال المنتخب رفقة روسيا "صاحب الأرض" والسعودية وأوروجواي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان