• 7 صور تلخص جولة تركي آل الشيخ في الأهلي

    08:00 م الثلاثاء 13 مارس 2018

    كتب- مراسل مصراوي

    استقبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عصر اليوم الثلاثاء، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء.

    وحرص آل الشيخ على القيام بجولة تفقدية لمنشآت النادي بدأت بصالة الأمير عبد الله الفيصل، قبل أن يتوجه إلى ملعب التتش؛ لتقديم التهنئة للاعبي الأهلي والجهاز الفني وإدارة الكرة بالنادي بعد الفوز ببطولة الدوري.

    ونجح الأهلي في حسم التتويج بالدوري رسميًا للمرة الـ40 في تاريخه أمس الاثنين، مستفيدًا من تعثر المصري مع الإنتاج الحربي بالتعادل السلبي، ليضمن الأحمر الفوز بالدرع للمرة الثالثة على التوالي.

    وعقد تركي جلسة مطولة هنأ فيها الجميع ببطولة الدوري، وطالب كافة العناصر باستمرار الروح العالية لتحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

    واستكمل آل الشيخ جولته بمدرجات ملعب التتش الجديدة وتفقد أعمال التطوير لغرف ملابس اللاعبين الجديدة، وعقد بعدها جلسة مطولة مع مجلس إدارة النادي تباحث فيها كافة مستجدات النادي وأبرز الخطوط المقبلة في مشروع القرن والمستجدات في هذا الشأن.

    وفي ختام الزيارة، اجتمع محمود الخطيب في جلسة سريعة مع آل الشيخ بملعب التتش، قبل أن يغادر الرئيس الشرفي للنادي مقر الأهلي بالجزيرة وسط حفاوة في الاستقبال والوداع، خاصة أنه أحد المساندين للأهلي ومحبيه.

    من جانبه، قال آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "إن زيارته لمقر النادي اليوم تعني له الكثير؛ لمدى حبه لكيان النادي الأهلي".

    وأعرب عن سعادته الكبيرة بزيارته لصالة الأمير عبد الله الفيصل، مشيرا إلى أن هذا الاسم يعني له الكثير.

    وأتم رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أن جلسته مع رئيس النادي الأهلي شهدت مباحثات في أمور كثيرة وعديدة سيتم الإعلان عن تفاصيلها من خلال محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي في التوقيت المناسب.

    جدير بالذكر أن الأهلي نجح في الحصول على توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي، بعدما جدد اللاعب عقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين بعد مفاوضات طويلة، ليستمر حتى عام 2020.

    إعلان

    إعلان

    إعلان