دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المنتخب يحدد موعد الإعلان عن قائمة المحليين: لا مفاجآت

11:53 ص الأحد 11 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حدد المنتخب المصري لكرة القدم موعد الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين، المقرر استدعاءهم في معسكر المارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، في تصريحات إذاعية لـ"DRN" صباح الأحد: "من المقرر أن يكشف المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر عن قائمة المحليين يوم الثلاثاء المقبل".

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري أعلن يوم الثلاثاء الماضي قائمة تضم 17 محترفًا خارج الدوري المصري، يستعدون للانخراط في معسكر مارس. (طالع التفاصيل)

وأضاف لهيطة: "لا أعتقد أن قائمة اللاعبن ستشهد مفاجآت كثيرة، تواجد كوبر في السعودية خلال الفترة الماضية، وكان رحلة مثمرة بعدما ألقى نظرة أخيرة على المحترفين المصريين هناك".

وسيخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 20 حتى 28 مارس الجاري، ويلعب خلالها مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان يوما 23 و27، تحضيرًا للمونديال.

ويواجه رجال كوبر بعد معسكر مارس ثلاث مباريات ودية أخرى، أمام كل من الكويت يوم 26 مايو، وكولومبيا 1 يونيو، وأخيرًا بلجيكا في 6 يونيو، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم.

جدير بالذكر أن قرعة مونديال "روسيا 2018" أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

فيديو قد يعجبك: