دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: الأهلي لا يستطيع دفع المطلوب لشراء الشحات

12:31 ص السبت 10 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد محمد عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة، أن حسين الشحات المعار إلى صفوف العين الإماراتي يمتلك العديد من العروض بعد ارتفاع مستواه في الفترة الأخيرة في الدوري الإماراتي. 

ويقدم الشحات موسمًا متميزًا حيث استطاع أن يسجل تسعة أهداف مع المقاصة في النصف الأول من الدوري كما نجح في تسجيل ستة أهداف مع العين في أول ست مشاركات مع الفريق. 

وأضاف رئيس المقاصة في تصريحات عبر شاشة "دبي الرياضية": "تلقينا العديد من العروض لشراء حسين الشحات بعد مستواه مع العين، إلا أن الأولية للعين في حال رغبتهم في شراء عقد اللاعب".

ونفى رئيس المقاصة صحة ما تردد عن وجود بند في عقد الشحات يتيح للعين الحصول على اللاعب نهائيًا، مشددًا أن النادي الإماراتي حصل على اللاعب على سبيل الإعارة فقط. 

وتابع :"تلقيت عرضًا من أحد أندية الدوري الصيني يقدر بستة ملايين دولار مقابل شراء الشحات لكنني رفضت حتى لا يبتعد عن وطنه ومنتخب بلاده".

وعن وجود عرض من جانب الأهلي، كشف :"الأهلي حاول الحصول على خدمات الشحات في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة لكننا لم نتفق بسبب الاختلاف على قيمة بيع اللاعب".

وأتم :"أظن أن الأهلي لا يستطيع شراء حسين الشحات بعد العرض الصيني والعروض العربية، وفي حالة رغبة الأهلي في شرائه عليه أن يقدم عرضًا يقارب العرض الصيني أو الخليجي".

ورفض رئيس المقاصة الكشف عن هوية الأندية التي ترغب في شراء حسين الشحات، قائلاً :"أفضّل عدم الإعلان عن اسم الأندية حتى لا تحدث مشاكل".

فيديو قد يعجبك: