تقرير.. "رقم استثنائي وفوز غائب" ضمن 4 أهداف من مباراة الزمالك وسموحة

11:08 م الجمعة 09 فبراير 2018
تقرير.. "رقم استثنائي وفوز غائب" ضمن 4 أهداف من مباراة الزمالك وسموحة

كتب - محمد همام: 

يخوض فريق الزمالك مباراة صعبة عندما يخرج إلى الإسكندرية لملاقاة سموحة على ملعب "برج العرب" ضمن حسابات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بفارق تقطة عن سموحة والذي يحتل خامس ترتيب الجدول.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز 4 أهداف يسعى فريق الزمالك إلى تحقيقها على حساب سموحة:

- المربع الذهبي

بالنظر إلى ترتيب الزمالك في جدول الترتيب سنجد أن الأبيض فقد فرصة المنافسة على اللقب ليصبح أمامه فرصة المنافسة على التواجد بين الأربعة الكبار.

ويطمح إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك إلى حصول الفريق الأبيض على وصافة الجدول من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بالنسخة بعد المقبلة حيث يغيب الفريق عن المشاركة في النسخة القادمة نظرًا لاحتلاله المركز الثالث في الموسم الماضي.

الزمالك الفارق بينه وبين الإسماعيلي والذي سقط في فخ التعادل أمام الداخلية 10 نقاط فقط، ما أن يعني الفوز على سموحة سيقرب الفارق مع الدراويش كما سيكون الفوز مهمًا للأبيض من أجل الابتعاد عن الفريق السكندري وتأمين المركز الرابع خلال الفترة الحالية.

- فوز غائب

منذ 2015 وتحديدًا في الأسبوع الـ25 حقق الزمالك آخر انتصار له على حساب سموحة بعدما تفوق عليه بهدف نظيف في مباراة أقيمت على ملعب "الإسكندرية".

ولعب الفريقان في خمس مناسبات سابقة حقق سموحة الفوز في مناسبتين وتعادلا في ثلاث مناسبات.

- رقم استثنائي

منذ أن تولى إيهاب جلال قيادة الزمالك خلفًا للمونتينجري نيبوشا لم يحقق الفريق الأبيض أي انتصار متتالي، حيث قاد إيهاب جلال الأبيض في ست مناسبات حقق من خلالها الفوز في مباراتين وتعادل وخسر مثلهما.

وكان الزمالك قد فاز فى الجولة الماضية على طنطا بهدفين مقابل هدف وحيد ما يعني أن الفوز على سموحة سيكون الفوز الثاني على التوالي للأبيض مع إيهاب جلال.

- طلعت يوسف

يسعى فريق الزمالك إلى الثأر من طلعت يوسف مدرب سموحة والذي أقصى الفريق الأبيض من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعدما قاد أهلي طرابلس الليبي إلى بلوغ دور ربع النهائي على حساب أبناء ميت عقبة. 

إعلان

إعلان

إعلان