دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

- -
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

مراون محسن يعلن جاهزيته.. وطبيب الأهلي يكشف موقف ربيعة

12:22 م الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

عاد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ أسبوعين، بالمران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون.

ويستعد الأهلي، الذي يحتل صدارة الدوري بـ57 نقطة، لمواجهة المقاولون العرب في الساعة السادسة مساء الإثنين المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة.

وكان مراون تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل بمران الأهلي يوم 23 يناير الماضي، بعد أيام قليلة من مشاركته ضد طلائع الجيش، بعد عودته من إصابة طويلة بقطع في الرباط الصليبي في العام الماضي.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي، إن مهاجم الفريق أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأشار الطبيب إلى أن الثلاثي محمد هاني وعلي معلول وأيمن أشرف يخضعون لتدريبات تأهيلية للتخلص من إصاباتهم العضلية، مؤكدًا أن موقفهم من المشاركة في المباراة المقبلة أمام المقاولون لم يتحدد.

وفي سياق متصل، عرض خالد محمود التقرير الخاص بحالة رامي ربيعة مدافع الفريق على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لتحديد فترة غيابه وفقًا لرؤية الطبيب الألماني وبرنامجه التأهيلي.

وكان طبيب الأهلي يرافق ربيعة في ألمانيا في الساعات الماضية للخضوع لفحوصات طبية، بعد تكرار تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الضامة في مباراة القمة أمام الزمالك بنهاية الدور الأول للدوري.

وأكد محمود أن ربيعة سيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة شهر في ألمانيا، بعدما تم علاجه بحقن البلازما في العضلة الضامة تحت إشراف الخبير الألماني هيرنان ماير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان