الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: رئيس الزمالك تعدى على كوفي بالضرب.. ورسالة للسيسي

02:50 ص الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، هجومًا جديدًا على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك -دون ذكر اسمه- مؤكدًا أنه أجبر محمد كوفي مدافع الأبيض السابق على التنازل عن مستحقاته قبل انطلاق الموسم.

وكشف حسن في تصريحات هاتفية لـ"الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "محمد كوفي الذي تعاقدنا معه من الزمالك، تم اختطافه في بيت رئيس النادي، وتم التعدي عليه بالضرب من أجل إجباره على توقيع العقود".

وأكمل: "ساعات كانت تفصله عن 300 ألف دولار من الزمالك، لكن تم تهديده بمحضر سرقة والجميع يعلم أن كوفي كان يبكي بشدة".

وأضاف: "شكك الزمالك أيضا وقتها في قدرات كابوريا، وطلب أحد مسؤولي الزمالك من المصري استرجاعه مرة أخرى بسبب زعمهم بمعاناته من فيروس سي، لكن السبب الرئيسي كان أن المدرب لم يقتنع بقدراته".

وتابع: "أكدت لهم أن المصري منظومة محترمة، ويتم عمل كشف طبي كامل على جميع اللاعبين قبل فترة الإعداد للتأكد من سلامتهم، وبالفعل أحرز كابوريا هدفا في مباراة ودية بالأردن، ليسبب حرجًا لدى المسؤولين".

وناشد إبراهيم حسن الرئيس السيسي قائلا: "لو سمحت استئصل هذا السرطان من المنظومة الرياضية، نريد أن نشعر أنك تسمعنا، التوأم حسام وإبراهيم حسن رفعنا اسم مصر كثيرًا وشرفنا الكرة المصرية في أوروبا".

وأتم مدير الكرة بالمصري تصريحاته قائلا: "هل يجوز أن يوجه هذا الشخص السباب لكل شخص؟ أو يصبح النادي أسير له ويمنع أعضاء مجلس الإدارة من الدخول، أو تذهب أموال النادي التابع للدولة لحساب شخصي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان