الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

صلاح محسن والغائبون عن ودية السعودية ينضمون للأهلي في برج العرب

03:07 م السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ ريهام حمدي:

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن صلاح محسن المنضم حديثا لصفوف الفريق، سيلحق برفقة اللاعبين الذين غابوا عن ودية الأهلي بالسعودية ببعثة الفريق في برج العرب.

ويخوض الأهلي مراناً في الخامسة مساء اليوم السبت بملعب برج العرب، بعد العودة من السعودية، حيث فاز أمس الجمعة ودياً بهدف على فريق نجوم الدوري السعودي في مهرجان اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور.

وقال عبدالحفيظ إن مجموعة اللاعبين التي لم تسافر مع الفريق إلى السعودية للمشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، ستنضم إلى البعثة في مران اليوم على الملعب الفرعي باستاد الجيش ببرج العرب.

وكان كل من حسام غالي ومحمد الشناوي ووليد سليمان وعمرو السولية ومحمود الجزار وعلي معلول وجونيور أجايي وصلاح محسن وحسام عاشور تدربوا على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة الجمعة، تحت قيادة طارق عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد في الساعة الخامسة والربع من مساء غد الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري.

وانضم صلاح محسن إلى صفوف الأهلي، في السوق الشتوي الماضي، قادما من إنبي في صفقة قياسية لم يتم الإعلان عن قيمتها النهائية.

فيديو قد يعجبك: